الصحة توضح الفرق بين أعراض نزلات البرد والإنفلونزا الموسميةلمحدودي الدخل.. كيف تحصل على شقة من البنك الأهلي لو عندك 21 سنة؟بعد أنباء عن تعرض الرئيس التونسي للتسمم.. مصادر: ليست المرة الأولىأستراليا تخطط لتطعيم الرياضيين قبل أوليمبياد طوكيووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلماذا ازدادت وتيرة الاغتيالات بالعراق؟.. باحث يجيب.. فيديوانهيار جزئي بمنزل من طابقين دون وقوع إصابات في سوهاجالرى تعلن الانتهاء من تبطين 852.230 كيلو متر ترع فى 20 محافظةالجنايات تبرئ صاحب مصنع من انتحال صفة ضابط شرطة بالجيزةمستثمرى أسيوط: فرص كبيرة للتصنيع الزراعى لمحصول الرمان والتمور فى الصعيدشركة المقاولات المصرية: نتعهد بانتهاء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالصعيدلا يفوتك.. التعامد الأول للقمر على الكعبة المشرفة فى ظاهرة ترى بالعين المجردةوصايا مرورية لحمايتك من حوادث الطرق أثناء القيادة تحت الأمطار.. تعرف عليهاخطوات تسجيل استمارة التقديم للامتحانات لطلاب الدبلومات الفنية.. اعرف التفاصيلتعرف على مصير عاطل سقط بكمية من الهيروين فى الشرابيةزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ 8 متهمين بـ"تنظيم ولاية داعش"وفاة الممثلة الأمريكية كلوريس ليتشمان عن 94 عامابسمة وهبة: خطأ طبي تسبب في إصابة أحبالي الصوتية.. فيديوتفاصيل أغنيتين سينجل للفنان محمد عباس بتوقيع عمرو الخضرىحكاية أول وزارة شعبية فى مصر.. سعد زغلول رئيسا للوزارة

تقرير تونسي: مفاوضات متقدمة بين النجم الساحلي والحضري لتدريب الحراس

   -  
الحضري
قالت وسائل إعلام تونسية إن عصام الحضري حارس المرمى السابق لمنتخب مصر قد يتولى مهمة مدرب حراس فريق النجم الساحلي التونسي.

وحسب موقع "فووت 24" التونسي فأن "هناك مفاوضات متقدمة مع الحضري لكي يكون ضمن الإطار الفني للفريق صحبة المدرب جورفان فييرا في انتظار التاكيد الرسمي من إدارة الفريق".

الحضري اقترن اسمه منذ فترة بتولى مهمة مدرب الحراس في الوداد البيضاوي المغربي. ()

وأعلن الحضري منذ أيام اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي بعد تلقيه أكثر من عرض بعمر الـ 47 عاما.

الموقع ذاته أفاد باقتراب البرازيلي جورفان فييرا من تولي تدريب الفريق الساحلي.

فييرا تألق في بداية رحلته مع التدريب في الأراضي المغربية بعد أن قضى أكثر من 8 سنوات هناك قبل أن يكتب التاريخ بقيادة منتخب العراق للتتويج بكأس آسيا.

بعدها قاد الزمالك لعام بداية من أغسطس 2012 وظهر معه الفريق الأبيض بشكل جيد جدا رغم ظروف توقف الكرة المصرية، ليرحل بعدها إلى الكويت.

وتولى صاحب الـ 66 عاما مسؤولية الإسماعيلي وسموحة في فترات سابقة كذلك.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة