في نقاط.. تعرف على إدارة بايدن النهائيةواشنطن تؤكد: بايدن سيراجع اتفاق السلام الذي أبرمه ترامب مع طالبانمن حقة ينجح لوحده.. تعليق ناري من مي كساب بعد انفصال أوكا واورتيجاوالدة الطفلة التي جردها والدها من ملابسها تكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة.. فيديومفاجآت صادمة.. نجل شقيق عبدالحليم حافظ يكشف حقيقة عدم تحلل جثته بعد 31 عامانفسي ألغى ناس من حياتي.. أحمد فتحي يشارك مي كساب غناء ياللي شغلين نفسكم بياتعويض "بيجو" والحجز على سيتى ستارز أحداث ينتظرها مساهمو البورصةاكتشاف علاجات مناعية لمرضى الأورام بديلا لـ"الكيماوي" بنسبة شفاء 70%وزيرة البيئة: توثيق كافة الإجراءات للاستفادة من دولفين البحر الأحمر النافق فى البحث العلمىالقوى العاملة: 4 دورات تدريبية لـ 60 متدربا في كفر الشيخشطر جثته نصفين بالساطور.. القصة الكاملة لمقتل تاجر في الهرمقرحة وشد عضلي وعملية جراحية.. إصابات في الوسط الفني خلال يوماستكمال امتحانات الفرقة النهائية بكليات طب الأزهر اليومالتعليم تحدد ضوابط تغيير التخصص لطلبة الدبلومات الفنية.. تعرف عليهاأبرز قضية.. التعليم العالى: الامتحانات فى موعدها والقرارات تبعا لوضع الوباءرجل فى دعوى إثبات نشوز : طردتنى من البيت ومش لاقى أكل ولا أسدد النفقةاعرف مسافة الأمان المناسبة أمام سيارتك وإرشادات المرور للنجاة من حوادث الأمطارالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب شركة حاز 5950 قطعة مستلزمات طبية فاسدة بالقاهرة7 أخطاء تفسد التصميم الداخلي لمنزلك وتدمر المساحةرئيس مياه القناة: استخراج مخلفات حيوانية أثناء تطهير شبكات الصرف الصحي

وفاة شقيقتها وفقدان صوتها وحرمانها من ابنها.. مواقف صعبة عاشتها صباح

-  
كتبت- منال الجيوشي:

في 26 نوفمبر 2014، رحلت عن عالمنا النجمة اللبنانية صباح، رمز الجمال والأنوثة والبهجة، سواء في أعمالها السينمائية أو في أغانيها التي شكلت وجدان أجيال كاملة.

وعلى الرغم من صخب الحياة التي عاشتها، والأضواء والشهرة التي لاحقتها طيلة مشوارها الفني حتى رحيلها، إلا أن "الشحرورة" عانت كثيرا في حياتها، ولم يؤثر هذا على انطلاقها ونجاحها وحبها للحياة.

وهنا نعرض لكم أبرز المواقف الصعبة التي عاشتها الفنانة الراحلة:

وفاة شقيقتها

في أحد الأعراس، أصيبت "جوليت" شقيقة صباح الكبرى بطلق ناري في رأسها، أدى لمصرعها على الفور، وهو ما ترك جرحا عميقا في قلب الشحرورة، خاصة أن شقيقتها والتي كانت تبلغ من العمر آنذاك 10 أعوام كانت برفقتها وقت وفاتها.

حرمانها من ابنها صباح


كانت أولى زيجات صباح من اللبناني نجيب شماس، الذي عارض دخولها الفن رغم وعده لصباح بدعمها فنيا، وبعد خلافات عدة انفصل الزوجان، وظل ابنهما "صباح" بصحبة عمته وجدته لوالده، وحرمت صباح لسنوات من ابنها.

فقدان صوتها

خلافات كثيرة نشبت بين صباح وابنتها هويدا، وفي مشادة بينهما فقدت صباح صوتها، بعدما علمت أن ابنتها أنها تزوجت سرا، وبعد فترة عاد صوتها وجسدت هذه الأزمة في فيلم "نار الشوق".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة