حسين الجسمي يطرح كليب «حي هالصوت» حبًا في المملكة العربية السعودية (فيديو)«عشان دلعتك».. راغب علامة يستعد لطرح أغنية جديدة وحفل في دبيعزيز الشافعي: عمرو دياب فخر لكل المصريينشريف سلامة مع روبي في «شقة 6» الأسبوع المقبلترشيح إياد نصار لدور البطولة أمام نيللي كريم.. وعدم الاستقرار على اسم المسلسلحسين الجسمي يتغزل بحب السعودية في "حي هالصوت"قصي حاتم متأثرًا بشهداء ساحة الطيران في أغنيته الجديدة "كافي"سعر الريال السعودى اليوم الأحد 24-1-2021 بالبنوكالإسكان: بدء تسليم 1392وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعى بمدينة 6 أكتوبر الجديدةرئيس جهاز 6 أكتوبر يتفقد عدداً من مشروعات الخدمات والطرق بالمدينةوزارة التخطيط: توجيه 4.1مليار جنيه استثمارات جديدة بمحافظة المنيا للعام الجديدإعادة تشكيل الجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى التشيكى برئاسة عماد السويدىسعر اليورو اليوم الأحد 24-1-2021 أمام الجنيه المصرىسعر الدرهم الإماراتى اليوم الأحد 24-1-2021 فى البنوك المصريةاتحاد الغرف التجارية يطلق أول مبادرة لدعم المشروعات الصغيرة فى 3 محافظاتسعر الدينار الكويتى اليوم الأحد 24-1-2021 أمام الجنيه المصرىالرعاية الصحية: 98% نسبة نجاح جراحات القلب بمنظومة التأمين الشاملعيشتوا وعاشت مصر قوية.. القوات المسلحة تهدي جهاز الشرطة فيديو بمناسبة عيدها الـ 69عبر تطبيق زووم.. منتدى دافوس الاقتصادي ينطلق افتراضياً غداًفرض رسوم على تذاكر القطارات والسينما والملاهي والبرقيات والترانك لدعم الجمعيات الأهلية

رسالة من شريهان للشعب اللبناني.. تعرف عليها

-  

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

وجهت الفنانة شريهان رسالة إلى الشعب اللبناني عقب إعلانها تبرعها بثمن أحد الفساتين التي ارتدتها في فوازير "ألف ليلة وليلة" عام 1987، لدعم ضحايا مرفأ بيروت.

وقالت "شريهان"، في تسجيل صوتي لبرنامج The Insider بالعربي: "ستنهض ماسة العالم من جديد ستنهض لبنان، وتعلم العالم الدرس مرة أخرى ومن أول وجديد، فهذا هو أنتم شعب الإرادة والكرامة، الشموخ والإصرار، الانتصار والإعمار، أنتم الإبداع والفن والحب".

تبرع شريهان بالفستان يأتي كتضامن منها مع ضحايا انفجار بيروت، لصالح دار Sotheby's اللبنانية بالتعاون مع 5 مؤسسات خيرية لدعم ضحايا الانفجار الذي هز ميناء بيروت مؤخرا، على أن يباع الفستان في مزاد بديسمبر المقبل، ووصل سعره إلى 25 ألف جنيه استرليني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة