اعتماد ترقية 344 ألف معلم مساعد لـ«معلم» خلال ساعاتأول تعليق من «ذو القرنين» بعد اقتحام الكونجرس: ترامب خدعنيأسعار الذهب اليوم الأحد 24-1-2021 في مصر«راكبها عفريت».. عاطل بسوهاج يعترف بتفاصيل قتل زوجته: كانت هتموتنيمفاجآت في واقعة مدرسة الساحل: المتهمون اعتادوا ممارسة الرذيلة داخلهاوكيل «العلميين»: تحويل كليات الزراعة لعلوم تعدٍ على اختصاص البيولوجيينافتتاح حمام سباحة أوليمبي بنادي الرياضات البحرية بالغردقة8 حالات تحصل على «تعويض الدفعة الواحدة» لغير المستحقين للمعاشات"تكنولوجيا الفضاء في مصر - الواقع والمستقبل" ندوة بجامعة الفيوم.. اليوم"صحة الأقصر" تعلن تشكيل لجنة مختصة مشتركة للمرورعلى المستشفيات|صورالسيطرة على حريق بمحصول قصب فى سوهاجسائق توك توك يطعن شخصا بـ"مطواة " بسبب أولوية المرور بسوهاجعطارد يزين سماء الغد.. والعالم على موعد لرؤية "الكوكب المراوغ"أهم الأنباء| طقس اليوم معتدل.. و"فراعنة اليد" في مواجهة سلوفينيا.. ووزيرا الري والزراعة بالبرلمان"التأمينات" تستأنف اليوم صرف معاشات يناير لمن تخلفوا عن المواعيد المحددةرئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 ينايرعيار 24 يسجل 928 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الأحد 24- 1-2021منخفض جوي واضطراب في حركة الملاحة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال 72 ساعة القادمةلتقوية عضلات الظهر.. تمارين رياضية لإنقاص الوزن.. فيديوالدولار يسجل 15.75 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 24 - 1 - 2021

الفنانة راندا عن دور ابنتها جميلة عوض في "إلا أنا": "جالي اكتئاب وقعدت زعلانة يومين"

-  
كتبت – سحر عزام:

حلت الفنانة جميلة عوض ضيفة مع والدتها الفنانة راندا في حلقة اليوم الخميس من برنامج "معكم منى الشاذلي" على شاشة "سي بي سي".

وقالت راندا خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة "سي بي سي" إن دورها في مسرحية "ريا وسكينة" بطولة الفنانة الراحلة شادية والفنانة سهير البابلي كان أول دور لها جاء بالمصادفة خلال دراستها في الفرقة الأولى بمعهد الفنون المسرحية.

وأشارت إلى أن دور ابنتها جميلة في حكاية "لازم أعيش" في مسلسل "إلا أنا" كان مؤثرا للغاية لتناوله مرض البهاق، مضيفة:"لما شفت المسلسل جالي اكتئاب وقعدت زعلانة يومين".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة