رحلة صعود أبطال فريق كرة القدم للصم بشمال سيناء للدوري الممتازالبنك الأهلي ضيفا على إنبي في الدوري الممتاز.. اليومبدون ميسي.. برشلونة ضيفا ثقيلا على إلتشي في الدوري الإسبانيالنادي الأهلي يخوض مرانه الرئيسي اليوم استعدادًا لبيراميدز بالدوريتعرف على تفاصيل رحلة الأهلي إلى الدوحة للمشاركة في مونديال الأنديةمسحة طبية للاعبي الأهلي اليومالدوري الإسباني.. أتلتيكو مدريد يستدرج فالنسيا لتعزيز الصدارةأنت عايز خناقة؟.. الجمهور يعرب عن استياءه من خالد الغندور بعد تصريحاته الأخيرةشوبير يعلن عن مفاجأة في مباراة بيراميدز وسموحةوزارة الدفاع تقرر تعديل مسمى كلية العلوم الطبية بجامعة بني سويف«السياحة» تصدر قرارا باعتماد جدول الوظائف القيادية التخصصية بالوزارةالليلة.. أحمد يونس يقدم حلقة بعنوان «ليه لأ» من «أتوبيس السعادة»تعرف على موعد ومعلق والقناة الناقلة لمباراة الحسم لمنتخب مصر بمونديال اليدالوادي الجديد تستعد لبدء تطبيق منظومة التأمين الصحي الشاملصانع السعادة.. "رزق" حول شوارع دمياط ومحولات الكهرباء إلى لوحات فنية.. فيديوبشرة خير.. إقامة مجمع صناعي بالعريش على غرار المناطق الصناعية بالمحافظاتحملات نظافة مكبرة يومياً بأحياء مدينة الأقصر.. صورالخامسة على مستوى العالم.. 30 معلومة لا تعرفها عن عين القاهرة.. شاهدالتعليم: تدريب قرابة 2 مليون معلم منذ 2014 حتى الآن على التكنولوجيا ومواد التخصصالنشرة المرورية .. كثافات متحركة بمحاور القاهرة و الجيزة

"مأساة".. جميلة عوض عن التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي

-  
كتبت – سحر عزام:

قالت الفنانة جميلة عوض، إن التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي أصبح مأساة وإن التنمر انتشر في المجتمع خلال الفترة الأخيرة من خلال السخرية من أي إنسان مختلف.

وأضافت خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة "سي بي سي" اليوم الخميس :"في مصر بنتنمر على أي حد، حتى الإيجابيات ممكن نستخدمها لاستفزاز أي شخص ونستعملها ضده، لو واحدة ذكية ممكن نقول عليها خبيثة ولو طيبة يقولوا عليها هبلة".

وأشارت إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تتضمن جملا قاسية وشتائم اعتمادا على امتلاك البعض لحسابات وهمية، لافتة إلى تناقض بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر أحاديث وحكم على صفحاتهم الشخصية وتلفظهم بشتائم وعبارات قاسية في حق الآخرين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة