باللون الأسود.. ريهام أيمن تخطف أنظار متابعيها عبر انستجرامأحمد التهامي يصدم متابعيه ويصطاد أخطر بومة في العالمفي ذكرى محمود السباع.. معلومات لا تعرفها عنهرغم انفصالهما.. برادلي كوبر وايرينا شايك يقضيان يومًا مع ابنتهمابدون مكياج .. منة فضالى تبهر متابعيها عبر إنستجرامجيجي حديد تختار اسما عربيا لابنتها من المغني البريطانى زين مالكبإطلالة ساحرة .. إليسا تبهر متابعيها من أحدث ظهور لهابإطلالة أنيقة.. أسما شريف منير تشعل إنستجراملماذا يجب الامتناع عن تناول الفاكهة مساءمونديال اليد.. موعد مباراة مصر وسلوفينيا والقنوات الناقلةالدوري السعودي.. اتحاد جدة بقيادة حجازي يسعى لإخماد انتفاضة النصر الليلةمنتخب مصر يواجه سلوفينيا في ختام مواجهات الدور الرئيسي بمونديال اليدقمة كأس الاتحاد الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يستضيف ليفربولالدوري الإيطالي .. يوفنتوس يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام بولونياكأس الاتحاد الإنجليزي .. موعد قمة مانشستر يونايتد ضد ليفربول والقنوات الناقلةمواعيد مباريات اليوم الأحد 24-1-2021 والقنوات الناقلة.. أبرزها مباراة مان يونايتد ضد ليفربولمنافس الأهلي المحتمل.. بايرن ميونخ في ضيافة شالكه «جروس» بـ الدوري الألمانيتشكيل مانشستر يونايتد وليفربول المتوقع قبل موقعة كأس الاتحاد الإنجليزييورجن كلوب: ليفربول لن يتعطل بسبب محمد صلاحرغم انفصاله عن دينا الشربيني.. «برج الحوت» حاضرة في كل حفلات عمرو دياب

«طلب ربطه بالسرير أثناء العلاقة وبعد ما انتهينا خنقته».. اعترافات قاتلة زوجها بأوسيم

-  
المتهمة بخنق زوجها

«زوجي متعود أربطه في السرير بحبل أثناء ممارسة العلاقة الزوجية.. في المرة الأخيرة بعد انتهينا وأشبع رغبته قررت إنهاء حياته بسبب الخلافات المتكررة.. فانتهزت فرصة ربطه وخنقته ولفيت إيشارب حوالين رقبته، وانتقمت منه، عشان كان بيضربني وبيهينِّي كتير، وبعدين استوليت على الدهب والتليفون المحمول»، تلك هي كانت اعترافات ممرضة أمام الأجهزة الأمنية بقتل زوجها بمنطقة أوسيم.

وأضافت المتهمة أنه «بعد أن خنقت جوزي ارتديت ملابسي وتركته عاريا مربوط في مكانه وكلمت أبوه قلتله إن ابنك مات وهربت، وفوجئت بعد يومين بالقبض على، وقالت زهّقنى من حياتى وحوّلها لجحيم.. كل يوم خلافات وخناقات وضرب وإهانة.. ماحدش يقدر يستحمل ده أبدًا».

وتابعت الزوجة: «فكرت في الانتقام منه بعد أن ترك البيت 28 يوم.. كنت بكلمه مش بيرد، وقبل أسبوع طلبته، فرد.. اقتنع إني عايزة أصالحه، وكنت رتبت حالي على الخلاص منه، بعد أن انتهينا من العلاقة الزوجية قمت بلف إيشارب حول رقبته وأنهيت حياته، ثم أخذت الذهب والموبايل، وهربت«.

كان ضباط مركز أوسيم تلقوا بلاغًا من موظف، 59 سنة، مقيم بمنطقة عابدين في القاهرة، إذ أفاد بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من زوجة ابنه، ربة منزل، 38 سنة، تقيم في بشتيل، محكوم عليها بالحبس شهرين في سرقة، تبلغه خلاله بوفاة ابنه، موظف، 31 سنة، سابق اتهامه أيضًا في 4 قضايا، «سرقة متجر، وآداب عامة، وأحداث، ومخدرات».

وعلى الفور، وجّه اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بسرعة تشكيل فريق بحث ضم مفتشى القطاع، وقاده اللواء محمود السبيلى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، حيث تمت مناقشة والد وزوجة المجنى عليه عن ظروف الواقعة وملابساتها، وبعد فحص ملفى الضحية وزوجته، تبين أنهما متهمان في عدة قضايا، كما توصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجنى عليه وزوجته، وأن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المجنى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمة بمأمورية، أسفرت عن ضبطها، وبحوزتها هاتف محمول ومشغولات فضية، وخاتمان وسلسلة خاصان بالمجنى عليه، وبمواجهتها بما توصلت إليه التحريات أقرت بها، واعترفت بارتكابها جريمة القتل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة