مراكز تجميع الألبان فرصة ذهبية لصغار المربين (فيديو)بشرى من الأرصاد للمواطنين: شتاء 2021 أكثر دفئا من الأعوام السابقةحقيقة صورة عبدالحليم حافظ واقفا أمام قبره.. هل كان يشعر بقرب الأجل؟شحوب الوجه وفقدان الوزن.. تعرف على أعراض للسرطان من غير ما تتخدعزراعة القليوبية: 250 مليون و722 ألف جنيه قروض لـ1850 مستفيدا من مشروع البتلوندوات بقصور ثقافة الأقصر حول تبادل الأفكار ونشر الثقافة لتوعية الشباب.. صور"أعشق الملوخية والعيش الشمسى".. زوجة أجنبية تروى قصة زواجها من مصرىالقوى العاملة تعلن تعيين 599 شاباً وتحرير 63 محضرا وغلق 17 منشأة في دمياطالزمالك يفتح تحقيقًا لكشف "طالب العمولة" فى صفقة مصطفى محمدقصة صور.. رضا شحاتة.. حان موعد الخروج من عباءة الرجل الثانيالكونغولى موفوبى "حديث الصباح والمساء" فى مونديال مصر بـ 110 كيلواتحاد الكرة يقرر فتح التحقيق فى مشاركة لاعب الطلائع "الموقوف" أمام دجلة«الزمالك»: سنتخذ إجراءات قانونية بشأن تصريحات رئيس «سانت إيتيان»الزمالك يكشف موقف مصطفى محمد بعد إغلاق المفاوضات مع «سانت إيتيان»الأهلي يعسكر لمواجهة البنك الأهلي بالدوري.. الليلةمعروف حكمًا لمباراة مالي وبوركينا فاسو بأمم إفريقيا للمحليينسأظل سنجل.. شبيهة زبيدة ثروت تصدم متابعيها على السوشيال ميديابـ لوك جديد.. رضوى الشربينى تبهر جمهورها فى أحدث ظهور لها | شاهدزينة تصبح على متابعيها: يعني إيه أصحى ٧ صباحا وأنام ٨ بالليلورشة (أ - ب) عن كيفية صناعة الفيلم بـ المركز القومى للسينما

رغم سوء الأحوال الجوية.. ميناء دمياط يعمل بكامل طاقته

   -  
ميناء دمياط

استقبل ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية، 4 سفن حاويات، و3 سفن بضائع عامة، بينما غادره 2 سفينة حاويات و8 سفن بضائع عامة، ليصل إجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء إلى 13 سفينة.

يأتي ذلك في الوقت الذي شهدت فيه محافظة دمياط منذ أمس الأربعاء موجة من الطقس السيئ تمثلت في هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح وصقيع تسببت في تعطيل الدراسة على مدار يومين.

وبلغت حركة الصادر من البضائع العامة 9902 طن؛ شملت 1203 أطنان يوريا، و1747 طن ملح، و3222 طن فوسفات، و2750 طن رمل، و500 طن سماد سائل، و480 طن نترات أمونيوم.

كما بلغت حركة الوارد من البضائع العامة 16668 طنا؛ شملت 70 طن قمح، و6272 طن ذرة، و700 طن خردة، و9626 طن حديدن بينما بلغ إجمالى حركة الصادر من الحاويات 928 حاوية مكافئة؛ شملت خضراوات (بطاطا وطماطم وفاصوليا وخضار مجمد مشكل) وحاصلات زراعية (أرز وسمسم وحبة البركة وحبهان وريحان وبصل وبرسيم وفول سوداني) يتم تصديرها إلى كل من السعودية والإمارات والأردن وسوريا وهولندا وإنجلترا وألمانيا ومالطا وسيريلانكا وأمريكا.

وبلغ عدد الحاويات الواردة 390 حاوية مكافئة، وعدد الحاويات الترانزيت 1352 حاوية مكافئة، وبلغ رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بالميناء 116039 طنا، بينما بلغ رصيد القمح في مخازن القطاع الخاص 20492 طنا، كما غادر 1 قطار بحمولة إجمالية 1335 طن قمح متجها إلى صوامع شبرا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة