منال سلامة وابنتها في لقطة راقصة (فيديو)لقاء الخميسي تحيي أول حفلاتها في ساقية الصاوي 11 فبراير«يا سمرا».. لمصطفى شوقي تتخطى المليون مشاهدة على اليوتيوب (فيديو)مي كساب تكشف السبب الحقيقي وراء انفصال أوكا وأورتيجا الليلة لواحد من الناس«المؤتمر العلمي الدولي للفنون الإفريقية» يهدي دورته إلى الراحلين عصمت يحيىى وحسن عطيةلميس جابر ضيفة «ابن مصر» السبت على المحورنادر حمدي يشكر محمد حماقي بعد إحيائه حفل زفافه: «لو عايز تفرح هات حماقي»«ساقية الصاوى» تستقبل حفلات الحضرة وتراث سيد درويش و«تالنت كيدز»منال الصيفي تكشف حقيقة إصابة أشرف مصيلحي بـ«ورم في المخ»18 دولة عربية تشارك في المؤتمر الأول لإحياء التراث بالقاهرة فبراير المقبل«قصور الثقافة» تختتم فعاليات مبادرة «صنايعية مصر» بالإسماعيليةمناقشة العروض المسرحية بقصر ثقافة الإسماعيليةختام فعاليات معرض الكتاب بالفيومتحليل .. الهجوم على موسيماني وذبح علي لطفي في ريمونتادا الأهلي أمام المقاولونمصطفى فتحي أساسيا.. تشكيل مباراة سموحة وبيراميدز في الدوريمشادة بين عبدالله السعيد وعلي جبر في مباراة سموحةفرج عامر: فضيحة في مباراة بيراميدزبيراميدز يتعثر أمام سموحة قبل مواجهة الأهليالطلائع يقفز 6 مراكز ويغادر قاع الدوري بثلاثية في الإنتاجمدرب بيراميدز يتحدث عن.. مشاهدة السعيد وجبر.. والتعادل أمام سموحة

"اتحرقت وهي بتصلي".. نجل ضحية الإسكندرية يروي كواليس إشعال النيران بها

   -  
ضحية الإسكندرية

استعرض الإعلامي شريف عامر، خبرًا عن جريمة مروعة، في شرق محافظة الإسكندرية، عن مجرم قتل سيدة تبلغ من العمر 60 عاما، بإشعال النيران فيها "حية" في شقتها، دون أي رأفة أو رحمة.

وروى القبطان رامي مبروك، نجل ضحية الإسكندرية قائلا: إن القصة بدأت بأن والدته رفضت السكوت على حق شاهدته بعينها، حيث إن القاتل انتقم منها، بسبب أنها أبلغت عنه هو وأصدقاؤه، بعدما شاهدتهم يسرقون آثاث شقة من جيرانها. 

وأضاف "مبروك"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "والدتي مرضيتش تسكت على حق، شافت شقة متخصهاش في أي شيء، وكان هناك شخص بيعزل من هذا العقار، وخلال نزول الآثاث من المنزل، اكتشفت أن هناك سرقة في بعض الآثاث وقامت بالتصوير، وأبلغت عن السارقين.

وتابع: "والدتي قامت أبلغت الشرطة، وجاءت الشرطة ونجحوا في القبض عليهم، وهذا أمر طبيعي، لكن في ظرف 4 أيام، يوم السبت الماضي، ذهب الجاني إبراهيم القبيصي إلى والدتي في شقتها، وتعدى على أولادي، ومن ثم ظل يبحث عن والدتي التي كانت تصلي، وتعدى عليها وهي تصلي، وأشعل النيران فيها بعد التعدي عليها". 

وأردف: "القاتل لما اتسأل في التحقيق اخترت البنزين ليه عشان تولع فيها قالهم عشان البنزين لما بيجي على العين بيخلي الضحية تفقد الرؤية تماما، ده قاتل محترف هو عارف بيعمل إيه كويس، أنا كل اللي مدايقني، أنه مش حاسس بأي ذنب، ويتباهى بكل ما فعله في والدتي". 

وتمكن ضباط مباحث الإسكندرية، من القبض على مرتكب واقعة قتل سيدة تتجاوز 60 عامًا، بعد إشعال النيران فيها بمنزلها بمنطقة العصافرة بحري، وإصابتها بنسبة حروق 75% حتى لقيت مصرعها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة