وزيرة التخطيط: مشروع "رواد 2030" يهدف لتمكين الشباب من تأسيس مشروعاتهم الخاصةأسبوع صاعد في البورصة.. والأسهم تربح 15.5 مليارتراجع سعر الذهب اليوم الجمعة 22-1-2021 في السوق المحلية والعالميةالعزل العام يدفع اقتصاد بريطانيا للتراجع مجدداالدولار يتكبد خسارة أسبوعية مع تبدد آمال الانتعاشخبراء: "خصخصة الإدارة" بديل إستراتيجي لتطوير شركات قطاع الأعمال العامواشنطن تدعم أول خط أنابيب غاز في السنغالأهم أخبار الاقتصاد: الذهب يتراجع والدولار يتكبد خسائر أسبوعية وإحالة متلاعبين بالفاتورة الإلكترونية للنيابةألمانيا ترصد 50 مليون يورو لبرنامج الغذاء العالمي لليمناستقرار أسعار حديد التسليح اليوم الجمعة 22-1-2021افتتاح 4 مساجد جديدة في كفر الشيخ بتكلفة 9 ملايين و230 ألف جنيه| صورتحرير 32 مخالفة لأصحاب مخابز في أبو حمص وكفر الدوار تلاعبوا في المواصفاتصحة الغربية: زيادة أسرة العناية المتوسطة بـ "حميات طنطا" بمساهمة المجتمع المدني| صوررئيس شركة "مياه القناة": استخراج مخلفات حيوانية وملابس من شبكات الصرف الصحيإصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب الاعتراض على تركيب برج تقوية محمول بالمنصورةمحافظ مطروح: تشكيل لجان لمنع إشغالات الأرصفة بمدن المحافظة |صورافتتاح مسجد الرحمن بـ"إطسا" بعد إحلاله وتجديده بتكلفة مليون جنيه |صورالسيطرة على حريق شب في سيارة كانت تحمل أسطوانات غاز بطريق القاهرة الإسماعيلية| صورالسيسي لطلاب الشرطة: اشكروا أسركم بالنيابة عني لأنهم قدموكم لمصرأعمال نظافة وتطوير لطرق مسار العائلة المقدسة في أسيوط

في عيد ميلاد رغدة.. حكاية علاقتها بـ أحمد زكي وحقيقة زواجهما

-  
رغدة - أحمد زكي

يحل اليوم الخميس 26 نوفمبر، عيد ميلاد الفنانة السورية رغدة، التي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1957، وتحتفل اليوم بعامها الـ 62.

ولدت رغدة، بمدينة حلب السورية، من أب وأم سوريين، وجاءت إلى مصر في عام 1980 لاستكمال دراستها في الأدب العربي بكلية الآداب في جامعة القاهرة.

وتحدثت رغدة في لقاء متلفز ببرنامج ولا تحلم" مع الإعلامي اللبناني نيشان منذ بضع سنوات، عن علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي، قائلة: "لم تجمعنا سوى 4 أفلام، ولكن أشعر كأننا قمنا سويا بـ100 فيلم لأننا نشبه بعضنا كثيرًا".

وكشفت رغدة في حلقتها مع نيشان، عن أن أحمد زكي عرض عليها الزواج قبل فترة قصيرة من وفاته، ليحميها من كلام الناس الذين كانوا يتحدثون عن تواجدها بجانبه طوال الوقت خلال فترة مرضه.

وقالت رغدة: "رفضت زواجي منه لأنه ليس منطقيا أتزوج شخصًا والموت يلاحقه لمجرد أنه يريد حمايتي من الشائعات"، مؤكدة أنها وأحمد زكي كانا يحبان ويشبهان بعضهما البعض كثيرًا.

رغدة غائبة عن الظهور منذ سنوات، لكن قبل أشهر قليلة تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور جمعت بينها، وبين الفنان عصام كاريكا، في أحدث ظهور للأولى بعد تغيبها عدة سنوات عن الظهور الإعلامي.

وكانت احدث أعمال رغدة المسرحية مسرحية الأم شجاعة، وتم عرضها على مسرح ميامى، وحققت نجاحا كبيرا.

وأنهت الفنانة رغدة ايضا هناك مسرحية «هولاكو» والتي كان مقررا عرضها منذ 3 أعوام، إلا أنها تعرضت إلى العديد من التأجيلات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة