القصير متحف تاريخى مفتوح.. وبوابة العبور إلى «بلاد بونت»قرية «الحطيب».. «درة اليمن» التى لا تمطر عليها السماءمن أجل نهر أكثر نظافة.. صيادو «القرصاية» استخرجوا 3 أطنان مخلفاتمن سيارتها.. هيدي كرم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهابعد إعلان نسليهان اتاغول انسحابها.. تغيير في مجرى أحداث مسلسل ابنة السفيرهاجر أحمد تشارك جمهورها أولى صورها اثناء ممارسة اليوجا..شاهدمحمد حماقي يرقص على أغنية لحكيم في حفل زفاف نادر حمدي.. فيديوبعد تعرضها للتنمر .. 10 معلومات عن نور ابنة عمرو ديابباللون الأسود.. سلمى أبو ضيف تبهر متابعيها في أحدث ظهور لهامن المنزل.. شاهد أصالة في أحدث ظهور لها مع أولادهاشاهد.. أحمد كرارة يستعيد ذكرياته مع مسلسل حكايات بناتندى بسيوني ناعية غسان يونس: سيشهد لك طيور وقطط وبلاط الأقصى يوم القيامةالإحصاء: 65.8 مليار دولار قيمة التبادل التجاري بين مصر وأمريكا في 10 سنواتأسعار الذهب العالمي تتراجع في بداية جلسة اليوم الثلاثاءتراجع طفيف للبورصة في بداية تعاملات اليوم الثلاثاءترقب أهلاوي.. الفيفا يجري قرعة كأس العالم للأندية اليومصراع الوصافة يشعل مواجهة دورتموند وباير ليفركوزن بـ الدوري الألمانيالأهلي يترقب.. موعد قرعة كأس العالم للأندية والقنوات الناقلةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة أعلى كوبري أكتوبر والدائري وكورنيش النيلأسعار صرف الدولار وباقي العملات مقابل الجنيه في البنك الأهلي المصري اليوم الثلاثاء

علي الحجار: الألبوم الجديد مكون من 14 أغنية.. ويصدر خلال أسابيع

-  

أعلن الفنان علي الحجار، عن صدور ألبومه خلال الأسابيع المقبلة، موضحًا أنه يتكون من 14 أغنية، 7 منها تم نشرها بالفعل بينما البقية تنشر لأول مرة.

وفي بث مباشر عبر صفحته الرسمية، بدأه الفنان علي الحجار بغناء «عارفة» من كلمات بهاء جاهين وألحان عمر خيرت.
 
وردًا على سؤال إحدى المتابعات بشأن تجربته الفنية، قال الفنان علي الحجار إنه يعشق السينما وتقريبا «وُلِد في السينما»، مضيفًا: «أسرتي كلها بتحب الفن، والدي الفنان إبراهيم الحجار ووالدتي وأخوالي، وكان لنا موعد مقدس للحضور السينما».

واعتبر الفنان علي الحجار، أن الغناء هو الموهبة الأولى بالنسبة له، لكن ذلك لا يعني نسيانه حلم التمثيل، موضحًا: «كنت سأشارك في الجزء الثاني من مسلسل حدائق الشيطان، وكنت سأقدم دور رئيس عصابة، ولكن تم تأجيله لظروف إنتاجية».

وأشار إلى تقديمه 33 مسرحية معظمها من الطراز الكوميدي مثل: رصاصة في القلب الذي شارك فيها الفنانة أنغام وسامي مغاوري وأحمد رزق، متابعا: «رغم وجود سامي مغاوري واحمد رزق، لكن أنا وأنغام كنا بنموت الناس من الضحك».

وأنهى تصريحاته قائلا: «إذا جاء لي دور مناسب حتما سأقدمه».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة