محافظ البحر الأحمر يفتتح محطة معالجة الصرف الصحي الثلاثية المدمجة بمرسى علم| صورمحافظ البحيرة يحيل 20 موظفًا بشبراخيت للتحقيقالزملوط يتفقد مشروع إنشاء 16 صوبة زراعية ببلدة الراشدة| صورفصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة غدًامحافظ الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس العام | صورمياه القليوبية: حصول محطة الشروق على شهادة tsm المعتمدة دوليًا لمحطات الشربعاجل.. إصابة 3 أشخاص في حادث الطعن بألمانياعاجل.. تجديد حبس مودة الأدهم 45 يوما بتهمة الإتجار في البشرأشرف عطية: جاري تنفيذ 14 مشروعا لـ«تحيا مصر» في أسوانالجامعات الخاصة عن امتحانات نصف العام: في موعدها.. لكن وفق الإمكانياتوزير الزراعة: طماطم صحراوي المنيا أفضل من مثيلتها في أورباتأجيل محاكمة محمود عزت والمتهمة بالشروع في قتل مأمور سجن الجيزةأبوالغيط لـ المبعوثة الأوروبية: ننتظر دورا فاعلا لإحياء مسار السلام«الجيزاوى» يتفقد رفع كفاءة منشآت جامعة بنهاجامعة الزقازيق تشيد بالتعاون مع «القوي العاملة»: نحرص على توعية الطلابياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية.. وسعر حقيبتها خياليصورة من عيد ميلاد ياسمين صبري تثير استغراب شريف مدكور.. هذا ما قالهبعد تداول صورتهما.. شيماء سبت تكشف حقيقة زواجها من محمد سعدصلاح عبدالله:"فقدت ٧ من اخواتي كلهم مشيوا وسابوني"مونديال اليد - إبراهيم المصري لـ في الجول: لاعبو مصر رجال.. نسعى لاستكمال حلمنا

كريم عفيفي يشكر أصدقاءه بسبب عيد ميلاده

-  
كريم عفيفي

وجه الفنان كريم عفيفي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام الشكر لأصدقائه على تهنئته بعيد ميلاده. 

ونشر كريم عفيفي مجموعة من الصور له وعلق عليها قائلا: "عايز أشكر كل صحابى وحبايبى اللى فرحونى يوم عيد ميلادى وكل اللى كتبلى او بعتلى على أحلى تورتة شوفتها فى حياتى فعلا واخير اشكر مراتى وحبيبتى الغالية على كل اللى عملتيه عشان تشوفينى فرحان بحبك وبحبكم جميعا".

وأعلن الفنان كريم عفيفى عن بدء تصوير دوره فى مسلسل "نجيب زاهى زركش" والذى يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخرانى ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل. 

وعلق كريم عفيفى على صورة له من داخل اللوكيشن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام : ""بسم الله توكلنا على الله، نجيب زاهي زركش، رمضان 2021".

المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال ويشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر، وإسلام إبراهيم، أنوشكا، ورامز أمير وكريم عفيفي، محمد محمود، أحمد خالد صالح، ومن إخراج شادي الفخراني.

وكان آخر أعمال كريم عفيفى فى المسرح عرض بعنوان "علاء الدين" والذى يشارك فى بطولته احمد عز وتارا عماد. 

يذكر أن برنامج “لايت شو” يسلط الضوء على عالم الموضة والدراما والسينما وكل ما يريد المشاهد معرفته عن الأخبار الفنية والكواليس وأخبار السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي، كما يقدم البرنامج تغطية كاملة لأكبر المهرجانات الفنية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة