بإطلالة شتوية..شاهد أحدث ظهور لـ نسرين طافش عبر إنستجراممي كساب تنشر فيديو من كواليس اللعبة 2بإطلالة كاجوال.. منة فضالي تبهر متابعيها عبر إنستجراممحمد نجاتي لـ صدى البلد: أعشق الموسيقى وسأطرح كليب غنائي قريباسعد الصغير يتصدر تريند تويترتقارير: ميسي يتخذ خطوة تربطه بالانتقال لباريس سان جيرمانتعرف على هداف الدور الأول في الدوري السعوديقبل انطلاق كأس العالم.. رئيس اتحاد الرماية: نسعى لتقديم بطولة تليق باسم مصربسبب رمضان صبحي.. مدرب بيراميدز السابق يحذر من أزمة في الفريققبل مباراة ربع نهائي مونديال اليد.. 4 مواجهات تاريخية بين منتخبي الفراعنة والدنماركمصر تحتضن العالم.. كل ما تريد معرفته عن مونديال الرماية قبل أيام من انطلاقهفكري صالح: السماح للأندية بالتعاقد مع حراس مرمى أجانب يضر بالكرة المصريةعمره 38 عاما.. تشاتشيتش: مندهش من تعاقد بيراميدز مع شريف إكراميورشة عمل بنقابة المهندسين في الإسكندرية لمناقشة مقترحات لتعديل قانون التصالحشاهد..توقيع بروتوكول تعاون بين مستشفيي شفاء الأورمان والحميات بالأقصرمحافظ دمياط تتفقد موقع المنطقة الحرة العامة الجديدة بكفرالبطيخللتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية .. حملات مفاجئة على سيارات النقل العام بالدقهليةبمناسبة عيدهم الـ 69 .. محافظ أسيوط يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطةلعدم الانضباط الإداري.. إحالة 20 موظفا للتحقيق بمركز شبراخيت في البحيرةمحافظ البحيرة ومدير الأمن يضعان إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة

صلاح عبد الله يشارك في حملة لا للتعصب بين جماهير الأهلي والزمالك

-  
صلاح عبد الله

حرص الفنان صلاح عبد الله على المشاركة في حملة لا للتعصب بين جماهير الأهلي والزمالك بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وكتب صلاح عبد الله عبر حسابه بتويتر قائلا "إلى صديقي الأهلاوي من الزملكاوية يوم ليك ويوم عليك مِش كل يوم معاك لو إنت فزت هنهنيك، ولو إحنا فزنا هستناك (مع عظيم الإعتذار للشاعر مصطفى مرسي) ‎#لا_للتعصب_الأعمى ‎#لا_للتحفيل_المسيئ ". 

كشف الفنان صلاح عبد الله عن توقعاته بشان مباراة الاهلى والزمالك التى من المقرر ان تجمع بينهما فى نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا والتى تقام يوم الجمعة المقبل. 

وقال صلاح عبد الله فى تصريح لـ "صدى البلد": اعتبر ان هذه المباراة مهمة واتمنى ان تكون رائعة وتخرج بالشكل اللائق وتكون خير سفير لنا فى الخارج خاصة ان العالم ككل يشاهد هذه المباراة. 

واضاف صلاح عبد الله: أتمنى واتوقع فوز النادى الزمالك خاصة انه لديه افضل فريق فى الفترة الحالية ولديه الامكانيات التى تؤهله لحصد البطولة التى غابت عن النادى عدة سنوات. 


وكان الفنان الكبير صلاح عبد الله، كشف تفاصيل كتابته لقصيدة رثاء له عن وفاته، مؤكدا أنها قصيدة تخرج من شعوره الداخلي وإحساس راق.

وقال عبد الله، في مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، المذاع عبر شاشة الأولي للتليفزيون المصري، إن فكرة الشعور بالموت سيطرت عليه، متابعا أنه "بنتي الكبيرة لما نزلت القصيدة قالت إني كتبته بعد ما خرج علي أكثر من شائعات وفاة كثيرة".

وأضاف الفنان الكبير صلاح عبد الله، أنه "كل لما اتعب وأدخل المستشفى تطلع شائعات وفاة"، مستدركا أنه :"والله ما كان قصدي ازعل حد ودي مش قصيدة وداع وهى قصيدة حياة وتعلمنا الكثير في الحياة وهذه حياتنا ومحتاجين نتعامل بهذه الثقافة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة