الأوقاف تغلق مسجد الرحمن فى بورسعيد بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازيةالرئيس يفتتح مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة في بورسعيد اليومتذاكر مرضى السرطان بالقطارات ومرافق المريض الأقل من 10 سنوات مجاناوزيرة الصناعة توقع مذكرة مع السودان للنهوض بالمشروعات الصغيرة والتراثيةمواعيد عرض الحلقة الأخيرة من "ضربة معلم" اليوم على cbc و cbc دراماالنيابة تأمر باستعجال التحريات فى اتهام سيدة بترك طفلها أمام مستشفى بالسلامإصابة 4 أشخاص على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف7 فوائد لتناول ملعقة من زيت الزيتون على معدة فارغة قبل الإفطار يوميا5 أغانى لتامر حسنى تحتوى على نصائح تنمية بشرية آخرها خليك فولاذىرئيس لجنة الطاقة بالنواب يطالب بإنشاء مدفن صحي للقمامة بمدينة القصير«تنمية الصعيد» تنظم مؤتمرًا لممثلي جمعيات مستثمري الصعيد والبحر الأحمر«مقابلات وحل مشكلات وخصومات».. حياة شيخ الأزهر في مسقط رأسه بالأقصراستقرار أسعار الخضروات والفاكهة بأسواق الإسماعيليةخوفا من الاحتجاجات.. الحرس الوطني يدرس بقاء قواته في واشنطن حتى مارسمطران جديد للكاثوليك بسوهاج.. أول مصري يلتحق بـ«دبلوماسية الفاتيكان»«الخرفان» وقِّعت «الجيران في بعض» بالشرقية: «مين اللي أكل الزرع»س و ج.. ما تفاصيل مشروع إعادة تأهيل المواقع الأثرية فى البهنسا؟5 طرق للتغلب على اكتئاب الشتاء.. كون صداقات وحسن مزاجك بالأكل5 تصرفات الرجالة بتكرهها من الست.. ما تسأليش كل شوية: "أنا تخنت؟"مصر جميلة.. "فوتو سيشن" مصرى يونانى بمنطقة الأهرامات للترويج للسياحة

مباحث التموين تضبط مالك مخبز لاستيلائه على أموال الدعم بالجيزة

-  
تعبيرية
كتب - محمد شعبان:

داهمت مأمورية من ضباط مباحث التموين مخبزا بلديا في محافظة الجيزة ثبت أن مالكه يستولي على أموال الدعم.

وتمكنت المأمورية من ضبط المشكو في حقه الذي تبين استيلاءه على 216 ألفا و724 جنيها من أموال الدعم دون وجه حق.

التحريات توصلت إلى أن مالك المخبز يتلاعب ويخترق نظام تشغيل منظومة الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يومياً والتصرف فى كميات من الدقيق البلدي المدعم، وبيعها بالسوق السوداء.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة