نشعر بالفرحة .. رشا مجدي تعبر عن اعتزازها بجولة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة ..فيديوأداء متميز.. محمد جاد يهنئ منتخب مصر لليد على تحقيقه الفوز أمام بيلاروسيا.. فيديوالرئيس السيسي يفتتح "مشروع الفيروز" للاستزراع السمكى بشرق مدينة بورسعيد.. اليومباستخدام الأوزان الخفيفة.. تمارين رياضية لتقوية العضلات والتخلص من الدهون.. فيديوضرب بـ اللكمات ومشاجرة بالأيدي تحت سقف البرلمان التشيكي ..شاهدخبير اقتصادي يحذر من الشراء الإلكتروني .. لهذا السببوزير التعليم يصدر بيانا عاجلا بالفيديو عبر حسابه على فيسبوك.. أبرز مانشيتات صباح البلدمن طفل مريض بالتوحد إلى رمز لتطوير التعليم في الصعيد.. تفاصيللأول مرة في تاريخها.. 5 واعظات مصريات يتجهن إلى السودان لهذا السببأوامر الرقابة المالية.. ساويرس وطلعت مصطفى و"منصور" مطالبون بتعيين سيدة بمجلس الإدارةتعاون بين المالية وجمعية مستثمري العاشر من رمضان لنشر الوعي الضريبيالرئيس السيسى يفتتح أكبر مشروع للاستزراع السمكي في الشرق الأوسط7 نصائح لترشيد استهلاك الديب فريزر للكهرباء.. تعرف عليهاالأرصاد تحذر: طقس الأسبوع مضطرب.. 4 أيام شبورة ويومان أمطارا ورياحا«الشباب والرياضة» تعلن عن 1000وظيفة جديدة: المرتبات تصل لـ6000 جنيهأول دعوى قضائية ضد بايدن بسب وقف ترحيل المهاجرين: «تجاهل الدستور»أسعار الذهب اليوم السبت 23-1-2021 في مصروظائف شاغرة بمصرف أبو ظبي الإسلامي لخريجي تجارة وما يعادلها من شهاداتخلال 6 أشهر.. رفع 16 ألف طن قمامة بحي ثالث في الإسماعيليةإعلام القاهرة تنظم غدا "حوارا علميا" حول تحديات صحافة البيانات

وزير الرياضة يعقد اجتماعا حول حضور النهائي الإفريقي.. تعرف على التفاصيل | صور

   -  
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعا تنسيقيا مساء اليوم الخميس بمقر الوزارة مع جميع المعنيين بمباراة نهائى بطولة دورى الأبطال الإفريقية المقررة إقامتها غدا الجمعة ب استاد القاهرة الدولى بين فريقي الأهلى والزمالك.
تضمن الاجتماع تأكيده عدم وجود أية تذاكر أو دعوات تخص المباراة غدا، والتشديد على اقتصار حضور المباراة للوفود الرسمية، على أن تكون بكشوف معتمدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باعتباره المسئول عن تنظيم المباراة بالتنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم ومعتمدة من الجهات الأمنية المصرية.
كما تضمن الاجتماع بحث كافة الاستعدادات الخاصة بإستاد القاهرة الدولى والإجراءات والضوابط الاحترازية والصحية لوزارة الصحة المصرية سواء للحضور أو اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية والمنظمين للمباراة.
حضر الاجتماع كل من عبد المنعم باح القائم بأعمال سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي للوزارة، واللواء على درويش المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة، والأستاذ وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصرى لكرة القدم، واللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والقائم بأعمال المدير التنفيذي للنادى، واللواء محمد مرجان المدير التنفيذي للنادى الأهلى والدكتور محمد الكردى مساعد الوزير، واللواء مصطفى كمال نائب رئيس الشركة الإفريقية للأمن وممثلون عن وزارة الصحة المصرية.


جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة