بعد "فينك يا حبيبي" هل يواجه الفنان محمد منير أزمة جديدة بسبب "مسألة السن"؟‬تعرف على آخر هدية تلقاها حسن الرداد من والدته قبل وفاتهاراغب علامة ينعى والدة راشد الماجدحمدي الميرغني عن أشرف زكي: "درع حماية وأمان للفن المصري"بمشاركة نجله "محمد.. الأوبرا تقيم احتفالية لتكريم الملحن فاروق الشرنوبي‬تعرف على موعد طرح أغنية "بحب معاك" لـ سميرة سعيدصور| راندا رياض تهنئ أنغام بعيد ميلادها "الأخت والسند"محمد لطفي: سعيد بالعمل مع خيري بشارة وآسر ياسين في "يوم الحداد"قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهامنافذ "كلنا واحد" توفر الأغذية بأسعار مخفضة 60% عن الأسواق.. تفاصيلتهم تواجه أحمد بسام زكى.. تعرف عليها قبل نظر الاستئناف على حبسه 3 سنواتاستمرار التخلص من مخلفات الأمطار بدسوق ليلااستئصال ورم ليفي يزن 500 جرام من رحم سيدة ثلاثينية في «إسنا التخصصي»متزلج يروى كيفية نجاته من انهيار جليدى فى أمريكا.. فيديو وصورمشروب به لفت وطحالب مع عصيدة شوفان.. تفاصيل منيو إفطار كيت ميدلتون100 مجموعة قصصية.. "كلنا عبده العبيط" هموم الشباب السياسى بعد الثورةفيلم الدراما الرومانسية A Little Red Flower يتصدر شباك التذاكر الصينيحمدى الوزير يقابل محمد رمضان فى "موسى" رمضان المقبلاليوم.. ذكرى ميلاد الشيخ المنشاوي عميد دولة الخشوع في القرآن الكريم6 أطعمة تساعد فى خفض مستوى الكوليسترول بالدم.. منها عصير البرتقال

"مصر أولًا.. لا للتعصب" .. مبادرة وزارة الشباب والأعلى للإعلام تضئ سماء القاهرة

   -  

 
أضاءت الأنوار الساطعة برج القاهرة بألوان العلم المصري و عبارة "مصر أولا ...لا للتعصب " مبادرة وزارة الشاب و الرياضة والمجلس  الأعلى للإعلام  التي أطلقها الوزير أشرف صبحي  و الكاتب الصحفي كرم جبر،  و التي تدعو إلى  نبذ التعصب و إعلاء الروح الرياضية، و تقديم مصر في الصورة التي تليق بها أمام شعوب العالم المتابعة  للمباراة.

لقيت المبادرة نجاحًا جماهيريًا لم يحدث من قبل، و عقدت عشرات اللقاءات و الاجتماعات لترويج المبادرة في الجامعات و الأندية و مراكز الشباب و المواقع الجماهيرية لشرح أهداف المبادرة و اعتبارها خطة التحرك بين وزارة الشباب و المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام خلال العام القادم.

كما تم وضع استراتيجية شبابية إعلامية تستهدف إعلاء الروح الرياضية للشباب لنبذ  التعصب الديني و السياسي والأخلاقي و نشر التسامح  والمحبة للشباب، و اتفقا علي البدء فورًا في تفعيل بنود المبادرة عقب المباراة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة