وبعدين.. نجلاء بدر تشارك جمهورها صورة من كواليس مسلسل "لؤلؤ"بحبك للأبد .. رسالة رومانسية من ريهام حجاج لزوجها في عيد ميلادهذكرى سنوية سعيدة.. كندا علوش تحتفل بعيد زواجها برفقة عمرو يوسفزوجة الفنان أشرف مصيلحي توضح حقيقة إصابته بورم في المخمحمد يوسف حكما لمباراة الزمالك وأسوان وعاشور للقاء المحلة والاسماعيليرسميًا.. الكاف يعلن عقوباته ضد الزمالك و3 لاعبين في أحداث نهائي أبطال أفريقياأحمد ياسر المحمدي: شيكابالا سبب تشجيعي للزمالك.. وتمنيت عدم مواجهة الأهلي في كأس العالمالطلائع يغلق صفحة الإنتاج الحربى ويبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلى بالدوريمواعيد مباريات اليوم السبت 23 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةمحمد مرجان: الخطيب خطط لإعادة الأهلي للعالمية.. وأدار ملف الكرة بهدوءمحمد مرجان: بايرن ميونخ طلب التعاون مع الأهلي فى مونديال الأنديةنائبة عن تطوير مباني وسط البلد: يجب أن يكون شاملا ومدروساوفاة المنتج ميدو منيب نجل شقيق الفنان أحمد منيب إثر نزيف في المخطوق نجاة لأهالي محافظة البحيرة.. 10 معلومات عن مستشفى كوم حمادة الجديد بعد الانتهاء من إنشائهااليوم قطع الكهرباء عن 8 قرى بالقليوبية.. تعرف عليهاروى عمرو موسى!يوسف والمصريون فى بلاد بعيدةشخبطة 2تَلازُم السياسة والاقتصادتداعى المعاني مع الأغاني

قرينة الرئيس: لهذه الأسباب يشجع الرئيس المرأة المصرية

   -  
السيدة انتصار السيسي
كتب - محمد نصار ومحمود مصطفى:

قالت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن تعداد المرأة في مصر حوالي 48.5 مليون، الأم والأخت والإبنة والجدة، متابعة" فخورة بحصول المرأة على 8 حقائب وزارية بنسبة 24% من الوزارات، وحصولها على 90 مقعدا في البرلمان، الواحد سعيد إن فيه حاجات كتير فيها تغيير".

وتابعت خلال لقاء خاص على قناة دي إم سي، مساء الخميس، :"الرئيس بطبيعته بيقدر السيدة المصرية، لأنه شايف أد إيه هي بتتعب وليها عطاء، بنقول إن هوا دايما متحيز ليها، لأنه يقيس تعبها ومجهودها بتجرد، وبيقدر فيها ده".

وأوضحت:" والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي، شجعتني ودعمتني في البداية وعلمتني أن سبب نجاح أي بيت هو المحافظة على الخصوصية".

وأضافت:" حب الجار واحترام الآخر قيم مصرية تربينا عليها في أحيائنا المصرية الأصيلة، مضيفة:" نعتز بنشأتنا في أحياء مصر الشعبية ذات الأصالة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة