شارع طرح البحر ببورسعيد.. لماذا أطلق عليه هذا الاسم وما هو بعده التاريخى.. صورفتح باب الترشح لعمادة كلية الهندسة بجامعة طنطا.. اعرف شروط التقدموبعدين.. نجلاء بدر تشارك جمهورها صورة من كواليس مسلسل "لؤلؤ"بحبك للأبد .. رسالة رومانسية من ريهام حجاج لزوجها في عيد ميلادهذكرى سنوية سعيدة.. كندا علوش تحتفل بعيد زواجها برفقة عمرو يوسفزوجة الفنان أشرف مصيلحي توضح حقيقة إصابته بورم في المخمحمد يوسف حكما لمباراة الزمالك وأسوان وعاشور للقاء المحلة والاسماعيليرسميًا.. الكاف يعلن عقوباته ضد الزمالك و3 لاعبين في أحداث نهائي أبطال أفريقياأحمد ياسر المحمدي: شيكابالا سبب تشجيعي للزمالك.. وتمنيت عدم مواجهة الأهلي في كأس العالمالطلائع يغلق صفحة الإنتاج الحربى ويبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلى بالدوريمواعيد مباريات اليوم السبت 23 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةمحمد مرجان: الخطيب خطط لإعادة الأهلي للعالمية.. وأدار ملف الكرة بهدوءمحمد مرجان: بايرن ميونخ طلب التعاون مع الأهلي فى مونديال الأنديةنائبة عن تطوير مباني وسط البلد: يجب أن يكون شاملا ومدروساوفاة المنتج ميدو منيب نجل شقيق الفنان أحمد منيب إثر نزيف في المخطوق نجاة لأهالي محافظة البحيرة.. 10 معلومات عن مستشفى كوم حمادة الجديد بعد الانتهاء من إنشائهااليوم قطع الكهرباء عن 8 قرى بالقليوبية.. تعرف عليهاروى عمرو موسى!يوسف والمصريون فى بلاد بعيدةشخبطة 2

قرينة الرئيس عن مسلسل الاختيار: "عشت أحداثه بكل تطوراتها"

   -  
انتصار السيسي

كتب - محمد نصار ومحمود مصطفى:

قالت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الفنانة أم كلثوم لها أغاني عظيمة، حين سماعها تذكرنا بتجمعات الأسرة.

وتابعت خلال لقاء خاص على قناة دي إم سي، مساء الخميس،: "تقريبًا بنتفرج على حاجات كتير جدًا في التلفزيون، لما بنكون كلنا مع بعض بنتفرج، لما يكون فيه فيلم حلو نتجمع كلنا ونتفرج، ساعات تتفرجي على حاجة تأثر فيكي زي ليالي الحلمية، بنبقى عايزين نتجمع ونتفرج زي ما حصل في مسلسل الاختيار، رغم إن أحداث المسلسل دي قد أكون عشتها كلها بكل تطوراتها، لكن تشوفيها مسلسل ليها طعم تاني".

وأوضحت: "أغاني أم كلثوم كلها عظيمة، وبعدين هتلاقي الأغاني كلها بتفكرك وانتي بتتجمعي مع الأسرة الكبيرة، بمجرد ما تبتدي أغانيها الساعة 5 بفتكر قعدتي مع إخواتي في البلكونة ونجيب اللب ونقعد نسمع.. كل الذكريات دي جميلة".

وتابعت: "حتى المقرئين إنتي عارفة مين شغال كل يوم الصبح، ومين اللي بتحبي تسمعيه وقت المغرب، بحب اسمع الطبلاوي والحصري والمنشاوي ومصطفى إسماعيل، بحب آذان الحصري، وقناة مصر قرآن كريم جميلة فيها كل الأصوات الحلوة اللي بنحب نسمعها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة