بعد الموافقة على تعيينها.. تعرف على وزيرة الخزانة في إدارة بايدنالصداقة على الفيس بوك.. ما يقوله كتاب "بناء الوعى" لـ وزارة الأوقافوصفات طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض المبكر.. وصفة زيت جوز الهند الأسهلمراهق كندى يخوض مغامرة شيقة للنجاة بحياته بعدما ضل الطريق أثناء التزلجأهم طرق علاج مشكلة جفاف الجلد فى الشتاءدراسة: الرياضة لا تحمى مرضى السمنة من أمراض القلبشارع طرح البحر ببورسعيد.. لماذا أطلق عليه هذا الاسم وما هو بعده التاريخى.. صورفتح باب الترشح لعمادة كلية الهندسة بجامعة طنطا.. اعرف شروط التقدموبعدين.. نجلاء بدر تشارك جمهورها صورة من كواليس مسلسل "لؤلؤ"بحبك للأبد .. رسالة رومانسية من ريهام حجاج لزوجها في عيد ميلادهذكرى سنوية سعيدة.. كندا علوش تحتفل بعيد زواجها برفقة عمرو يوسفزوجة الفنان أشرف مصيلحي توضح حقيقة إصابته بورم في المخمحمد يوسف حكما لمباراة الزمالك وأسوان وعاشور للقاء المحلة والاسماعيليرسميًا.. الكاف يعلن عقوباته ضد الزمالك و3 لاعبين في أحداث نهائي أبطال أفريقياأحمد ياسر المحمدي: شيكابالا سبب تشجيعي للزمالك.. وتمنيت عدم مواجهة الأهلي في كأس العالمالطلائع يغلق صفحة الإنتاج الحربى ويبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلى بالدوريمواعيد مباريات اليوم السبت 23 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةمحمد مرجان: الخطيب خطط لإعادة الأهلي للعالمية.. وأدار ملف الكرة بهدوءمحمد مرجان: بايرن ميونخ طلب التعاون مع الأهلي فى مونديال الأنديةنائبة عن تطوير مباني وسط البلد: يجب أن يكون شاملا ومدروسا

تنشر لأول مرة.. إسعاد يونس تعرض صور للرئيس السيسي وقرينته على dmc

   -  
كتب يوسف عفيفي:

عرضت الإعلامية إسعاد يونس، صور للرئيس عبدالفتاح السيسي وحرمه السيدة انتصار السيسي، تعرض للمرة الأولى.

وتضمنت الصور، الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء تواجده في القوات المسلحة في فترة الشباب صحبة عدد من زملائه، والسيدة انتصار السيسي في فترة شبابها.

جاء ذلك خلال لقاء السيدة انتصار السيسي في لقاء خاص على قناة دي إم سي، مساء الخميس.

واستضافة شاشة "دي إم سي"، في الساعة التاسعة مساء الليلة، السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حلقة خاصة.

وقالت الإعلامية إسعاد يونس في برومو الحلقة الذي أذاعته القناة: "شهر نوفمبر شهر مهم في حياة عيلة مصرية أصيلة في حي الجمالية.. وبعد شوية التاريخ أهميته بدأت تكبر بقيمة الشخصية التى وُلدت فيه.. حتى أصبح مهمًّا بقيمة بلد كبيرة بحجم مصر وبالنسبة ليا كست مصرية، دايما عندي سؤال الراجل الجنتل مان ده منحاز لينا ليه أكتر مننا شخصيا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة