بسبب قيود الإغلاق.. تجدد المواجهات بين اليهود المتشددين والشرطة الإسرائيليةتقرير للنقل يكشف تفاصيل شبكة القطارات السريعة.. تضم 7 خطوط تربط أنحاء الجمهوريةأبرز لقطة.. بكاء والد اللاعب المتوفى بالسكة الحديد وحداد 3 أيام بالنادىأمطار وبرودة.. الأرصاد تعلن طقس 72 ساعةالأرصاد تعلن الظواهر الجوية خلال 7 أيامالبترول الخام والغاز يتصدران قائمة صادرات مصر إلى الهند بنهاية 2019وفد روسى يتفقد الإجراءات بمطار الغردقة استعدادا لعودة الطيرانقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاالنيابة تواجه المتهمين بغسل 20 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة بالتحرياتأبو: راهنت على نجاح «وقفة رجالة».. ومسرح الجامعة شهد أولى خطواتي الفنية«لو نقلت لشقة جديدة».. خطوات وشروط تركيب عداد غاز طبيعي14 عملا فنيا في معرض «آدم وحواء» للفنان ياسر رستم بجاليري نوتنادرة وترجع للأسرة الثالثة.. تاريخ لوحات «حسي رع» بعد قرار ترميمهاقنا تحارب الفساد.. التحقيق مع رئيس مجلس مدينة وموظفين بتهمة التربح15 معلومة عن مركز البحوث المائية.. تعرف عليهاكيرا نايتلى تكشف سبب رفضها تصوير مشاهد عارية فى أفلام لمخرجين رجالرنا رئيس ابنة ياسر جلال فى مسلسل "ضل راجل" رمضان المقبلامرأة تكتشف ثعبانا طوله 2 متر مختبئا فى محرك السيارة بأستراليا.. فيديو وصورتغيير حياتك يبدأ من تعديل روتين الصباح.. 5 تغيرات بسيطة يمكن تطبيقها من اليومجزر مارشال.. دولة هل سمعت عنها من قبل؟

كاميرات المراقبة وسيلة الأمن لكشف لغز سرقة تاجري ذهب بـ"شبرا- بنها"

-  
سرقة

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف ملابسات تعرض تاجري مصوغات ذهبية من مدينة ميت غمر بالدقهلية، لعملية سطو مسلح أعلى طريق "شبرا- بنها الحر" بمنطقة أم بيومى.

كان اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بورود بلاغ بقيام 3 مجهولين بالسطو على تاجري مصوغات ذهبية، كانا قادمان من القاهرة في طريقهما إلى مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وعلى الفور تم إخطار اللواء حاتم حديد، مدير مباحث القليوبية، وتم تشكيل فريق بحثي قاده العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، لتتبع خط سير الجناة وسرعة ضبطهم بأسرع وقت ممكن واستعادة المسروقات.

وبالفحص تبين تعرض "عبد الواحد.أ"، و"حمدي. أ" تاجري مصوغات ذهبية، لعملية سطو مسلح من قبل 3 ملثمين، كان بحوزتهم بندقية خرطوش وطبنجة، وفور استقلالهما طريق شبرا بنها الحر، تجاه بنها، وقبل منطقة الكارتة، فوجئ التاجران بالملثمين يشهرون أسلحتهم فى وجوههم، وقاموا بالاستيلاء على مصوغات ذهبية كان التاجران قد اشتراها من القاهرة بقيمة 2 مليون جنيه.

وأوضحت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن المجنى عليهما كانا مُتتبعان من الجناة فور شرائهما المصوغات الذهبية من القاهرة، إلا أن الجناة انتظروا حتى وجدوا فرصة للانقضاض عليهما على طريق شبرا بنها الحر.

ويقوم الآن رجال المباحث، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن العام، بتفريغ كاميرات المراقبة بخط سير التاجران فور خروهما من القاهرة وحتى مكان الواقعة، لسرعة ضبطهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة