«لو نقلت لشقة جديدة».. خطوات وشروط تركيب عداد غاز طبيعي14 عملا فنيا في معرض «آدم وحواء» للفنان ياسر رستم بجاليري نوتنادرة وترجع للأسرة الثالثة.. تاريخ لوحات «حسي رع» بعد قرار ترميمهاقنا تحارب الفساد.. التحقيق مع رئيس مجلس مدينة وموظفين بتهمة التربح15 معلومة عن مركز البحوث المائية.. تعرف عليهاكيرا نايتلى تكشف سبب رفضها تصوير مشاهد عارية فى أفلام لمخرجين رجالرنا رئيس ابنة ياسر جلال فى مسلسل "ضل راجل" رمضان المقبلامرأة تكتشف ثعبانا طوله 2 متر مختبئا فى محرك السيارة بأستراليا.. فيديو وصورتغيير حياتك يبدأ من تعديل روتين الصباح.. 5 تغيرات بسيطة يمكن تطبيقها من اليومجزر مارشال.. دولة هل سمعت عنها من قبل؟تعرف على أعراض الإصابة بإنفلونزا الطيور ونصائح الوقاية منهاحنجرة ذهبية.. "حورية" تحصد المركز الـ2 بمسابقة الإنشاد الدينى بالشرقية.. فيديوهنا الزاهد رفقة عائلتها.. شاهدشاهد | فيفي عبده تستنجد بمساعدي وائل الإبراشي لطمأنتها على حالتههاشتاج الصدارة مطلب يا زمالك تريند تويتر.. ومغردون: كونوا على الوعد يا وحوشترتيب الدوري الإنجليزي.. السيتي في الصدارة مؤقتاًاليوم .. انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق في البحر الأحمرالبنك المركزى يسمح بفتح حسابات مصرفية للشباب من 16 إلى 21 سنةيوناني أهدى الإسكندرية قطعتين أثريتين: «نفسي بيتي يبقى متحف»استشاري التغذية العلاجية: الخلايا الدهنية للأطفال تبدأ منذ وجودهم في بطن الأم.. فيديو

التصريح بدفن جثة شخصين لقيا مصرعهما في حادث تصادم بالأوتوستراد والتحفظ على السائق

-  
النيابة العامة

أمرت نيابة المعادي ، اليوم الخميس، بالتصريح بدفن جثة شخصين لقيا مصرعهما إثر تصادم بطريق الأوتوستراد بين أتوبيس وسيارة ملاكي. 

كما أمرت النيابة بالتحفظ على سائق السيارة المتسبب في الحادث.

تلقت عمليات مرور القاهرة بلاغًا بوقوع تصادم بين أتوبيس رحلات وسيارة ملاكي بطريق الأوتوستراد ناحية المعادى .

على الفور انتقل رجال الأمن وجارٍ تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث الذي أسفر عن مصرع شخصين من مستقلي السيارة الملاكي.

تم رفع حطام الحادث من نهر الطريق بعد أن توقفت حركة المرور نتيجة للحادث، وتولت النيابة التحقيق .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة