7 فوائد لتناول ملعقة من زيت الزيتون على معدة فارغة قبل الإفطار يوميا5 أغانى لتامر حسنى تحتوى على نصائح تنمية بشرية آخرها خليك فولاذىرئيس لجنة الطاقة بالنواب يطالب بإنشاء مدفن صحي للقمامة بمدينة القصير«تنمية الصعيد» تنظم مؤتمرًا لممثلي جمعيات مستثمري الصعيد والبحر الأحمر«مقابلات وحل مشكلات وخصومات».. حياة شيخ الأزهر في مسقط رأسه بالأقصراستقرار أسعار الخضروات والفاكهة بأسواق الإسماعيليةخوفا من الاحتجاجات.. الحرس الوطني يدرس بقاء قواته في واشنطن حتى مارسمطران جديد للكاثوليك بسوهاج.. أول مصري يلتحق بـ«دبلوماسية الفاتيكان»«الخرفان» وقِّعت «الجيران في بعض» بالشرقية: «مين اللي أكل الزرع»س و ج.. ما تفاصيل مشروع إعادة تأهيل المواقع الأثرية فى البهنسا؟5 طرق للتغلب على اكتئاب الشتاء.. كون صداقات وحسن مزاجك بالأكل5 تصرفات الرجالة بتكرهها من الست.. ما تسأليش كل شوية: "أنا تخنت؟"مصر جميلة.. "فوتو سيشن" مصرى يونانى بمنطقة الأهرامات للترويج للسياحةطلاب "إعلام القاهرة" يطلقون حملة لتوعية الأطفال بتناول الطعام الصحىس وج.. كل ما تريد معرفته عن تضخم اللحمية5 خضراوات غنية بفيتامين سى لتعزيز المناعة والوقاية من أمراض القلبدراسة جديدة تكشف عن علاقة بين الجراحة ومرض الزهايمرفصل التيار الكهربائى عن 12 منطقة بمغاغة لأعمال الصيانة اليومبث مباشر .. سيولة مرورية على طريق الزقازيق - القاهرةضبط أدوية مهربة ومنتهية الصلاحية فى حملة على الصيدليات بدمياط

الشرطة الفرنسية تحقق في مزاعم اعتداء عناصرها على رجل من أصول إفريقية

-  
متظاهرو «السترات الصفراء» ينظمون مسيرات في عدد من مدن فرنسا ضد عنف الشرطة في التعامل مع المتظاهرين ومقتل عدد منهم، فيما وقعت اشتباكات بين الطرفين خلال محاولة تفريق المظاهرات - صورة أرشيفية

قال وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين الخميس إن جهاز الرقابة التابع للشرطة الفرنسية يحقق في مزاعم تعرض منتج موسيقى من أصول إفريقية لاعتداء جسدي وإيذاء عنصري خلال تفتيش للشرطة.

وكتب دارمانين عبر «تويتر»: «لقد طلبت من رئيس قوة الشرطة إيقاف العناصر المعنيين بالقضية مؤقتا».

وقال الضحية المزعوم، الذي لم يكشف إلا عن هويته على أنه ميشيل، للصحفيين يوم الخميس أن الشرطة اعتدت عليه في استوديو الموسيقى الخاص به في الدائرة 17 في باريس يوم 21 نوفمبر.

وقال إنه كان يتجول في مكان قريب بدون قناع وجه مخالفا بروتوكولات مكافحة كورونا، وعند رؤية سيارة شرطة، ذهب إلى استوديو الموسيقى الخاص به لتجنب دفع غرامة.

وقال إن الشرطة تبعته داخل الاستوديو وبدأت في مهاجمته جسديا والاعتداء عليه عنصريا.

وقالت حفيظة العلي، المحامية التي تمثل ميشيل، إن موكلها سيتقدم بشكوى رسمية ضد الشرطة بسبب الحادث.

وواجهت قوة شرطة باريس بالفعل انتقادات هذا الأسبوع بعد اندلاع اشتباكات في ساعة متأخرة من مساء الاثنين، حيث فضت الشرطة احتجاجا للمهاجرين في ساحة الجمهورية بالعاصمة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة