الأوقاف تغلق مسجد الرحمن فى بورسعيد بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازيةالرئيس يفتتح مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة في بورسعيد اليومتذاكر مرضى السرطان بالقطارات ومرافق المريض الأقل من 10 سنوات مجاناوزيرة الصناعة توقع مذكرة مع السودان للنهوض بالمشروعات الصغيرة والتراثيةمواعيد عرض الحلقة الأخيرة من "ضربة معلم" اليوم على cbc و cbc دراماالنيابة تأمر باستعجال التحريات فى اتهام سيدة بترك طفلها أمام مستشفى بالسلامإصابة 4 أشخاص على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف7 فوائد لتناول ملعقة من زيت الزيتون على معدة فارغة قبل الإفطار يوميا5 أغانى لتامر حسنى تحتوى على نصائح تنمية بشرية آخرها خليك فولاذىرئيس لجنة الطاقة بالنواب يطالب بإنشاء مدفن صحي للقمامة بمدينة القصير«تنمية الصعيد» تنظم مؤتمرًا لممثلي جمعيات مستثمري الصعيد والبحر الأحمر«مقابلات وحل مشكلات وخصومات».. حياة شيخ الأزهر في مسقط رأسه بالأقصراستقرار أسعار الخضروات والفاكهة بأسواق الإسماعيليةخوفا من الاحتجاجات.. الحرس الوطني يدرس بقاء قواته في واشنطن حتى مارسمطران جديد للكاثوليك بسوهاج.. أول مصري يلتحق بـ«دبلوماسية الفاتيكان»«الخرفان» وقِّعت «الجيران في بعض» بالشرقية: «مين اللي أكل الزرع»س و ج.. ما تفاصيل مشروع إعادة تأهيل المواقع الأثرية فى البهنسا؟5 طرق للتغلب على اكتئاب الشتاء.. كون صداقات وحسن مزاجك بالأكل5 تصرفات الرجالة بتكرهها من الست.. ما تسأليش كل شوية: "أنا تخنت؟"مصر جميلة.. "فوتو سيشن" مصرى يونانى بمنطقة الأهرامات للترويج للسياحة

وزير الدفاع الأمريكي بالوكالة يزور دولتين عربيتين دون إعلان مسبق

-  
كريستوفر ميلر، مدير المركز الوطني لمكافحة الإرهاب في أمريكا - صورة أرشيفية

بأول رحلة خارجية منذ تعيينه، زار وزير الدفاع الأمريكي بالوكالة كريستوفر ميلر البحرين وقطر بزيارة غير معلن عنها مسبقا، على خلفية تصعيد التوتر بين البلدين.

وأكد الأسطول الخامس الأمريكي الذي يتخذ من البحرين مقرا له أن ميلر الذي تولى حقيبة وزارة الدفاع أوائل الشهر الجاري بعد إقالة مارك إسبر من هذا المنصب، زار أمس الأربعاء القاعدة البحرية الأمريكية في البحرين حيث اجتمع مع صمويل بابارو، قائد القيادة المركزية للبحرية الأمريكية والأسطول الخامس والقوات البحرية المشتركة.

وأشار بيان الأسطول الخامس إلى أن الاجتماع تطرق إلى «العمليات والشراكات في المنطقة»، مضيفا أن ميلر زار مقر القيادة المركزية وتفقد قوات وسفنا، كما قدم وجبات العشاء إلى العسكريين بمناسبة عيد الشكر وبحث تجربة خدمتهم في البحرين.

ومن البحرين، توجه وزير الدفاع الأمريكي الجديد اليوم الخميس إلى قطر حيث تفقد قاعدة العديد التي تستضيف حوالي 8500 جندي أمريكي واجتمع مع وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع خالد العطية.

ويأتي ذلك على خلفية زيادة التوتر بين المنامة والدوحة، في ظل حادث توقيف البحرية القطرية زورقين تابعين لخفر السواحل البحريني في الخليج.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة