نشعر بالفرحة .. رشا مجدي تعبر عن اعتزازها بجولة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة ..فيديوأداء متميز.. محمد جاد يهنئ منتخب مصر لليد على تحقيقه الفوز أمام بيلاروسيا.. فيديوالرئيس السيسي يفتتح "مشروع الفيروز" للاستزراع السمكى بشرق مدينة بورسعيد.. اليومباستخدام الأوزان الخفيفة.. تمارين رياضية لتقوية العضلات والتخلص من الدهون.. فيديوضرب بـ اللكمات ومشاجرة بالأيدي تحت سقف البرلمان التشيكي ..شاهدخبير اقتصادي يحذر من الشراء الإلكتروني .. لهذا السببوزير التعليم يصدر بيانا عاجلا بالفيديو عبر حسابه على فيسبوك.. أبرز مانشيتات صباح البلدمن طفل مريض بالتوحد إلى رمز لتطوير التعليم في الصعيد.. تفاصيللأول مرة في تاريخها.. 5 واعظات مصريات يتجهن إلى السودان لهذا السببأوامر الرقابة المالية.. ساويرس وطلعت مصطفى و"منصور" مطالبون بتعيين سيدة بمجلس الإدارةتعاون بين المالية وجمعية مستثمري العاشر من رمضان لنشر الوعي الضريبيالرئيس السيسى يفتتح أكبر مشروع للاستزراع السمكي في الشرق الأوسط7 نصائح لترشيد استهلاك الديب فريزر للكهرباء.. تعرف عليهاالأرصاد تحذر: طقس الأسبوع مضطرب.. 4 أيام شبورة ويومان أمطارا ورياحا«الشباب والرياضة» تعلن عن 1000وظيفة جديدة: المرتبات تصل لـ6000 جنيهأول دعوى قضائية ضد بايدن بسب وقف ترحيل المهاجرين: «تجاهل الدستور»أسعار الذهب اليوم السبت 23-1-2021 في مصروظائف شاغرة بمصرف أبو ظبي الإسلامي لخريجي تجارة وما يعادلها من شهاداتخلال 6 أشهر.. رفع 16 ألف طن قمامة بحي ثالث في الإسماعيليةإعلام القاهرة تنظم غدا "حوارا علميا" حول تحديات صحافة البيانات

العراق: نتوقع تعاملا مغايرا من إدارة بايدن مع الملف العراقي

-  
الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن

قال وزير الخارجية العراقي، فؤاد حسين، إنه يتوقع «تعاملا مغايرا» من إدارة المرشح الديمقراطي للانتخابات الأمريكية جو بايدن، تجاه الملف العراقي.

وأوضح في حديثه مع برنامج «قصارى القول» على «روسيا اليوم»، أن بايدن ووزير خارجيته بلينكن سيعطيان الأولوية لملف بلاده.

وأضاف: «لا نريد للعراق أن يكون ساحة صراع بين إيران والولايات المتحدة»، مؤكدا أن ذلك أثر سلبيا على العراقيين.

ولفت إلى أنه لا يتوقع «تغييرا جذريا في الصراع الأمريكي الإيراني».

وفي سياق آخر، أكد فؤاد أن العلاقات بين العراق والكويت قوية رغم الماضي المؤسف، كما اعتبر السعودية شريكا مهما للعراق.

وشدد الوزير العراقي على رفض بلاده نشاط حزب العمال الكردستاني، مؤكدا في الوقت نفسه أنه لا يحق لتركيا التوغل في الأراضي العراقية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة