لماذا يجب الامتناع عن تناول الفاكهة مساءمونديال اليد.. موعد مباراة مصر وسلوفينيا والقنوات الناقلةالدوري السعودي.. اتحاد جدة بقيادة حجازي يسعى لإخماد انتفاضة النصر الليلةمنتخب مصر يواجه سلوفينيا في ختام مواجهات الدور الرئيسي بمونديال اليدقمة كأس الاتحاد الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يستضيف ليفربولالدوري الإيطالي .. يوفنتوس يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام بولونياكأس الاتحاد الإنجليزي .. موعد قمة مانشستر يونايتد ضد ليفربول والقنوات الناقلةمواعيد مباريات اليوم الأحد 24-1-2021 والقنوات الناقلة.. أبرزها مباراة مان يونايتد ضد ليفربولمنافس الأهلي المحتمل.. بايرن ميونخ في ضيافة شالكه «جروس» بـ الدوري الألمانيتشكيل مانشستر يونايتد وليفربول المتوقع قبل موقعة كأس الاتحاد الإنجليزييورجن كلوب: ليفربول لن يتعطل بسبب محمد صلاحرغم انفصاله عن دينا الشربيني.. «برج الحوت» حاضرة في كل حفلات عمرو ديابمها الصغير تطلب من الجمهور الدعاء لوالدها بعد تدهور حالته الصحيةإسلام جمال: وقعت لـ الأهلي قبل الزمالك.. وأزمة مؤمن سليمان أبعدتني عن المنتخبمؤتمر كلوب: مستعدون للقتال بنسبة 100% ولا أشعر بالضغطمصرع شخص وإصابة 6 في حادث انقلاب سيارة بالشرقيةإصابة شخصين في تصادم 3 سيارات وجرار كسح بطوخمحافظ الشرقية يقود حملة ليلية لضبط المخالفات المرورية ومخالفي قرار غلق المحالاليوم.. القضاء الإداري يحدد مصير «يوتيوب» في مصراليوم.. محاكمة يوسف بطرس غالي في قضية «اللوحات المعدنية»

تركيا تتوقع «خطوات إيجابية» من إدارة بايدن بشأن «إس 400»

-  
صواريخ اس 400 - صورة أرشيفية

قال نائب رئيس حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، نعمان كورتولموش في مقابلة مع وكالة «رويترز»، إن أنقرة «لا تتوقع أن تفرض إدارة الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن عقوبات على تركيا، بسبب شرائها منظومة الدفاع الصاروخية الروسية إس-400»، وتابع مضيفاً: «أتصور أنهم سيتخذون خطوات إيجابية في المستقبل».

وتوترت العلاقات بشدة بين الدولتين العضوين في حلف شمال الأطلسي العام الماضي، عندما حصلت أنقرة على منظومة الدفاع الجوي الروسية المتطورة، ما دفع واشنطن إلى إخراج تركيا من برنامج مقاتلاتها «إف -35».

وزاد التوتر بعد إعلان تركيا الشهر الماضي، إجراء تجارب على منظومة «إس 400» في منطقة في البحر الأسود.

وأكد كورتولموش أن «من المرجح أن يراقب الرئيس الأميركي مسألة التوازن في منطقة الشرق الأوسط بعناية فائقة، من أجل مصالح الولايات المتحدة، ولن يرغب في مواصلة العلاقات المتوترة مع تركيا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة