الرعاية الصحية: 98% نسبة نجاح جراحات القلب بمنظومة التأمين الشاملعيشتوا وعاشت مصر قوية.. القوات المسلحة تهدي جهاز الشرطة فيديو بمناسبة عيدها الـ 69عبر تطبيق زووم.. منتدى دافوس الاقتصادي ينطلق افتراضياً غداًفرض رسوم على تذاكر القطارات والسينما والملاهي والبرقيات والترانك لدعم الجمعيات الأهليةمحصول البنجر.. كلمة السر لتحقيق الاكتفاء الذاتي من السكر «فيديو»تحرير 12 محضرا ضد بقالين تموينيين ببني سويف للغلق في مواعيد العمل4.1 مليار جنيه استثمارات موجهة لمحافظة المنيا ضمن «خطة المواطن 2021»أحمد فهمي يحرج هنا الزاهد بسبب أغنية «جيت على بالي» لعامر منيبأكاديمية الأهلي بأسوان تكرم حمدان الصغير لتوليه تدريب منتخب 2003مصرع فتاة أسفل عجلات قطار في المحلة الكبرىالزراعة تشكل لجانا بمزارع الدواجن.. وتؤكد: لم نرصد بؤرا جديدة لأنفلونزا الطيورالمحكمة بقضية فتاة المعادى: المتهمان سحلاها ودهساها متعمدين مقابل وجبةالداخلية توفر أغذية بأسعار مخفضة بمناسبة عيد الشرطة في "كلنا واحد"من جيش مصر لشرطتها : عيشتوا وعاشت مصر قوية .. فيديواللواء هبه أبو العمايم: "حازمة في عملي وست بيت شاطرة في منزلي"..فيديوالقوات المسلحة تهنئ وزير الداخلية ورجال الشرطة بمناسبة الإحتفال بالذكرى التاسعة والستين لعيد الشرطةالتنمية المحلية تنتهى من وضع خطط التنمية لـ 1500 قرية ضمن مبادرة حياة كريمةالزراعة: الاستزاع السمكي يوفر 80 % من حجم الأسماك المتاحة بالأسواقكينيث برانا يلعب دور رئيس وزراء بريطانيا فى This Sceptred Isle على منصة Skyشبكة دعارة بمدرسة بشبرا.. التحقيقات: "الحارس استغلها لاستقطاب الساقطات"

مصادر: خطة استثمار مكسيكية ثانية تصل إلى 10 مليارات دولار

-  
لوبيز أوبرادور، رئيس المكسيك - صورة أرشيفية

قال مصدران مطلعان إن الحزمة الثانية من استثمارات في البنية التحتية تضعها حكومة المكسيك بالتعاون مع القطاع الخاص تصل قيمتها إلى حوالي 200 مليار بيزو (عشرة مليارات دولار).

تأتي الحزمة عقب دُفعة استثمارات أولية قيمتها 297 مليار بيزو أُعلنت الشهر الماضي، وتنبئ بمزيد من التحسن في العلاقات التي اتسمت غالبا بالتوتر بين الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور ومجموعات الأعمال.

كان لوبيز أوبرادور قال في السادس من نوفمبر تشرين الثاني إن الحزمة التالية من الاستثمارات المدعومة من القطاع الخاص سيُكشف عنها في وقت قريب.

قال المصدران إن الاستثمارات المزمعة ستكون في حدود 170 إلى 200 مليار بيزو لكن التفاصيل غير نهائية بعد. وقال أحد المصدرين إن حزمة استثمارات خاصة ثالثة قد تصبح جاهزة بحلول أوائل فبراير شباط.

ولم يرد مكتب الرئيس ولا مجلس تنسيق الأعمال المكسيكي، الذي يساعد في وضع الحزمة، حتى الآن على طلبات للتعليق.

أوضح المصدران أن من المقرر أن تضم الحزمة الجديدة أحد أكبر مشاريع قطاع الطاقة الممولة تمويلا خاصا في المكسيك: محطة تصدير الغاز المسال التي تقيمها سمبرا إنرجي الأمريكية بقيمة ملياري دولار قرب ميناء إنسينادا في جنوب غرب البلاد.

وأحجمت الوحدة المكسيكية لشركة سمبرا عن التعليق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة