لماذا ازدادت وتيرة الاغتيالات بالعراق؟.. باحث يجيب.. فيديوانهيار جزئي بمنزل من طابقين دون وقوع إصابات في سوهاجالرى تعلن الانتهاء من تبطين 852.230 كيلو متر ترع فى 20 محافظةالجنايات تبرئ صاحب مصنع من انتحال صفة ضابط شرطة بالجيزةمستثمرى أسيوط: فرص كبيرة للتصنيع الزراعى لمحصول الرمان والتمور فى الصعيدشركة المقاولات المصرية: نتعهد بانتهاء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالصعيدلا يفوتك.. التعامد الأول للقمر على الكعبة المشرفة فى ظاهرة ترى بالعين المجردةوصايا مرورية لحمايتك من حوادث الطرق أثناء القيادة تحت الأمطار.. تعرف عليهاخطوات تسجيل استمارة التقديم للامتحانات لطلاب الدبلومات الفنية.. اعرف التفاصيلتعرف على مصير عاطل سقط بكمية من الهيروين فى الشرابيةزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ 8 متهمين بـ"تنظيم ولاية داعش"وفاة الممثلة الأمريكية كلوريس ليتشمان عن 94 عامابسمة وهبة: خطأ طبي تسبب في إصابة أحبالي الصوتية.. فيديوتفاصيل أغنيتين سينجل للفنان محمد عباس بتوقيع عمرو الخضرىحكاية أول وزارة شعبية فى مصر.. سعد زغلول رئيسا للوزارةاحذرى.. جراحات "عيون الثعلب" تصيبك بالتجاعيد وتشوهات الوجه بنسبة 18%الهاني سليمان: وقعت للأهلى 3 مرات.. وقرار عودة الحراس الأجانب خاطئأحمد سامى: مصطفى فتحى ضحى بـ2 مليون من أجل سموحة وهذا ما ينقص الإسماعيلىاليوم.. الإنتاج الحربى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للمصرىأحمد سامى: طلبت عمر السعيد وأتمنى الاستعانة بالحكام السابقين فى الفار

هطول أمطار متوسطة على شمال سيناء ولا خوف من السيول

   -  
امطار

شهدت قرى ومدن شمال سيناء هطول أمطار متوسطة، مع دخول أوقات المساء، اليوم الخميس، في الوقت الذي ساد فيه تكاثر الغيوم بشكل غير مسبوق هذا العام، كما ارتفعت أمواج البحر بالتزامن مع هبوب رياح شمالية باردة على جميع المناطق.

بدورها، أعلنت عمليات المحافظة أنها في حالة انعقاد دائم، بالتنسيق مع مجالس المدن، سواء في العريش أو بئر العبد والشيخ زويد ورفح ومناطق وسط سيناء.

وقال العميد ماجد محمد أحمد، رئيس مجلس مدينة العريش، إن هناك تنسيق مسبق بين مجلس المدينة وشركة المياه والصرف الصحي لإزالة وشفط المياه الراكدة التي قد تتسبب فيها الأمطار.

وفي الشيخ زويد، يقوم مجلس المدينة بإنشاء خزان مياه عملاق لحفظ مياه الأمطار التي تتجمع بساحة سوق الثلاثاء، مع العمل على شفط برك المياه من الشوارع الرئيسية.

ولم تعلن حتى هذه اللحظات مجالس المدن بقرى الحسنة ونخل بوسط سيناء، عن تجمع أمطار في الأودية وقمم الجبال، التي قد تتسبب فى حدث سيول، كما أبلغت طوارئ المحافظة بأنها لم تتلق أي شكاوى بهذا الخصوص.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة