«الزراعة»: الرئيس السيسي يحرص على تحقيق التنمية المستدامة في القطاع«السياحة» تعدد أهداف «شتي في مصر»: «متقلقوش من الأسعار»روسيا بصدد إنشاء مطارات عائمة في المحيط المتجمد الشماليلو لديك شكاوى من الأمطار.. كيف تتواصل مع مبادرة «صوتك مسموع»الصحة: استقبال شحنات من اللقاح الصيني «سينوفارم» نهاية الشهر الجاريمحافظ أسيوط يتفقد قرى الظهير الصحراوي بمركزي القوصية وديروطمحافظ بورسعيد يسلم عقود وحدات سكنية للمرحلة الثالثة لعدد من الشبابعاجل.. انفجار «صهريج» في الشركة السورية لنقل النفط الخامعاجل.. مجلس الدولة للصحفيين: وزارة الصحة من تقرر إجراء انتخابات النقابةالكهرباء: إطلاق إدارة جديدة لـ«إسعاد المتعاملين» ومراقبة معايير الجودةأمطار متوسطة متواصلة بالإسكندرية والمحافظة ترفع حالة الطوارئ5 خطوات يجب اتباعها في حال تأخر شركة الكهرباء عن تركيب العدادساندي تروج لأغنية "إزيك النهاردة" وتعلن عن موعد طرحهابطرس دانيال لـ صدى البلد: إعلان الأفلام المشاركة بمهرجان المركز الكاثوليكي الشهر المقبلبفيديو كوميدي.. هاني رمزي لمتابعيه: أهم حاجة في النهايات الأخلاقفينك يا حبيبي لـ محمد منير تقترب من أول مليون مشاهدةعلا رشدي تروج لفيلم "ثانية واحدة" بهذه الطريقة.. شاهدبعد 5 أيام من طرحها.. أغنية ليه لـ محمد فؤاد تقترب من مليون مشاهدةمدافع تشيلسي على ردار باولو مالدينيمانشستر يونايتد يتطلع لضم مدافع نادي لانس الفرنسي

روعوا جيرانهم.. إحالة 4 "بلطجية" هاربين لجنايات الطورائ بالدقهلية

   -  
إطلاق نار - أرشيفية

أمر المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة الكلية، اليوم الخميس، بإحالة 4 متهمين إلى محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ، لاتهامهم بممارسة أعمال بلطجة واستعراض القوة والتلويح بالعنف والتهديد بهما، واستخدامهم ضد أحد المواطنين بقرية "البلامون"، التابعة لمركز السنبلاوين، والأهالي القاطنين بمحيط الواقعة، بقصد ترويعهم وتخويفهم بإلحاق أذى مادي ومعنوي بهم، والإضرار بممتلكاتهم.

وصدر قرار المحامي العام الأول بإحالة كل من "صلاح ع. ع."، و"أيمن أ. ع."، و"علي أ. أ."، و"عبد الجواد م. ع."، وجميعهم هاربون، وذلك في القضية رقم 132 لسنة 2020 جنايات أمن دولة طوارئ السنبلاوين، والمقيدة برقم 212 لسنة 2020 كلي أمن دولة طوارئ جنوب المنصورة.

وأكد المجني عليه "سالم عبد المنعم"، 52 سنة، عامل زراعي، مقيم في قرية البلامون، أنه يوم 16 سبتمبر 2020 فوجئ  حال تواجده أمام مسكنه، بحضور المتهمين إليه، محرزين أسلحة نارية، وأطلقوا عدة طلقات تجاه منزله، فأحدثوا به بعض التلفيات، وأضاف أن ما حدث منهم لاستعرض القوة، والتلويح بالعنف، قاصدين من ذلك فرض السطوة والبلطجة عليه.

وأكدت تحريات المباحث أنه بالفحص تبين وجود أثر لثقب نافذ، يمثل فتحة دخول وخروج بماسورة الصرف الخاصة بطلمبة المياه، يمكن أن يكون تأثير إطلاق النار، كما عثر بالمكان على فوارغ لطلقات الأسلحة النارية.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهمين قاموا باستعراض القوة، والتلويح بالعنف، والتهديد بهما، واستخدامهما ضد المجني عليه" سالم عبد المنعم محمد"، والأهالي القاطنين بمحيط الواقعة، بقصد ترويعهم وتخويفهم، وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفوسهم وتكدير أمنهم وسكينتهم وطمأنينتهم، وتعريض حياتهم وسلامتهم للخطر، وإلحاق الضرر بمصالحهم، والمساس بحريتهم الشخصية، على النحو المسبب بالتحقيقات .

ووقعت بناءً على ارتكاب تلك الجريمة، جريمة أخرى للمتهمين، تتمثل في أنهم في ذات ظرفي الزمان والمكان، أحدثوا التلفيات الثابتة بالأوراق، في ماسورة الصرف الخاصة بالمسكن المملوك للمجني عليه، بأن أطلقوا صوبها عدة أعيرة نارية، باستخدام أسلحة آلية وخرطوش، وقد ترتب على ذلك ضرراً مالياً، وحازوا وأحرزوا بغير ترخيص، أسلحة نارية، ما لا يجوز الترخيص بحيازتها، كما حازوا وأحرزوا ذخائر مما تستخدم على الأسلحة النارية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة