تحصين 40 ألف طائر ضد الأمراض الوبائية في كفر الشيختحت شعار «أنا أحقق ذاتي».. انطلاق تدريبات المشروع القومي للأيتام في أسوانأمطار متوسطة في شمال سيناء.. والمحافظ يرفع درجة الاستعدادمحافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال رفع مخلفات الأمطاروكيل «إعلام النواب»: وقفة أسامة هيكل في المجلس كانت «مشينة»محافظ بني سويف: فرق عمل بكل وحدة محلية لمتابعة التوسع في إنشاء محطات الغاز«صحة قنا» تنظم قافلة طبية مجانية بقرية الدهسة بفرشوط«الداخلية» تستقبل وفداً من الإعلاميين الأفارقة للاطلاع علي التقنيات والإمكانات المتطورة بالوزارةضبط رئيس مجلس إدارة شركة إنتاج سينمائي هارب من أحكام بالحبس 194 سنة بمدينة نصرفي الشتاء.. هذا يحدث لك إذا تناولت البليلة قبل النوم5 نصائح هامة للحفاظ على "فرامل" سيارتك وإطالة عمرها الافتراضيأوروبا تتعهد بدعم الانتخابات الفلسطينية لضمان نجاحهامناورات عسكرية جزائرية قرب الصحراء المغربية«تسيء للإسلام».. مستشار الرئيس الفلسطيني يدعو اليونان لإدانة تصريحات رئيس الأساقفةقطر تعرض الوساطة لبدء حوار بين دول الخليج وإيرانبومبيو: الصين ترتكب إبادة جماعية وجرائم ضد الإنسانية بحق مسلمي الإيجورصندوق النقد: الدعم الحكومي يمنع انهيار 10% من الشركات الألمانية أثناء الجائحةالتلفزيون السوري: انفجارات وحريق في منشأتين للنفط والغاز في حمصمرشحة بايدن لرئاسة الخزانة الأمريكية: نركز الآن على تقديم إغاثة وليس زيادة الضرائبفلسطين: سنلاحق سفير ترامب في إسرائيل بسبب «داوود»

قرينة الرئيس: عشت أحداث الاختيار بكل تطوراتها ولما شوفتها كان ليها طعم تاني

   -  
انتصار السيسي

أشادت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمسلسل "الاختيار" الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، على شاشة "دي إم سي".

وقالت السيدة انتصار، خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، على شاشة "dmc": "أسرتنا لما تكون مع بعض نتفرج على الحاجات في التليفزيون اللي بتيجي قبل الغداء أو قبل العشاء، لما يكون فيه فيلم حلو نتجمع ونشوفه، ده بيدينا طاقة إيجابية خاصة المسلسلات بتاعة زمان اللي كانت بتأثر فينا".

وتابعت: "كل المصريين كأسر زمان كانوا بيتجمعوا ويتفرجوا، زي ما حصل في مسلسل الاختيار، خلى الناس كلها تتجمع وتتابع ويعرفوا الدنيا ماشية إزاي".

وواصلت: "كل أحداث المسلسل عرفتها كلها بكل تطوراتها، بس لما الواحد يشوفها قدامه يبقى ليها طعم تاني".

وتنفرد شبكة قنوات DMC بأول لقاء خاص مع السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحاورها الإعلامية إسعاد يونس، إذ تضمن البرومو حديثًا عن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونشأته في حي الجمالية، وبعض اللفتات الإنسانية للرئيس السيسي ودعوات الكثيرين له.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة