أبرز الدول الأكثر جذبًا للاستثمار الأجنبي المباشر في أفريقيا خلال 2020 (إنفوجرافيك)وزير الشباب يشهد حفل تخرج دورة الاستراتيجية والأمن القومي رقم (68)طبيب متهم بالتحرش بالرجال.. النيابة تواجهه بالأدلة ويرد باضطرابه جنسيًا"عملية مش سهلة وعايزة قلوب عفية".. الداخلية تحتفل بعيد الشرطة بأغنية "أمر خدمة"مباشر.. مصر 17 - 17 الدنمارك.. ربع نهائي بطولة العالم لليدالأهلي يخاطب اتحاد الكرة لطلب التحقيق في 3 أمورالفيفا يدعو اتحاد الكرة المصري لحضور كأس العالم للأنديةالإسماعيلي يضم محمد حسن من سيراميكا كليوباترا مُعاراً لنهاية الموسمسانت ايتيان يوضح لمصراوي الصعوبات التي تواجه صفقة مصطفى محمد حاليًاالسيسي: العلاقات المصرية النيجيرية نموذج للبناء بين الدول الأفريقية الكبرىالسيسي يوجه باستمرار تطوير آليات عمل صندوق تكريم الشهداءالسيسي يوجه بتوفير أحدث المعدات والآلات لمشروع تطوير الريف المصريلتحقيق الاستقرار.. مندوب مصر بالأمم المتحدة يؤكد الاستعداد للتعاون مع المبعوث الأممى إلى ليبياغدًا.. مطار القاهرة يودع 7 منتخبات دولية جديدة من المشاركين في مونديال اليدالسيسي يستعرض عددا من المشروعات القومية أبرزها تطوير الريف المصريصحة الدقهلية: تحسن 2150 حالة عزل منزلي وتحويل 115 للمستشفياتمصادرة مكبرات صوت وحصر سيارات متهالكة خلال حملات في ضواحي بورسعيدالبنك الزراعي يقدم 500 ألف جنيه لسداد ديون الغارمات بقنامحلية النواب: لائحة قانون «السياس» تتجاهل تحديد أماكن الساحات«زراعة النواب» توافق على إنشاء جهاز حماية البحيرات والثروة السمكية

أنيسة حسونة عن امتداح انتصار السيسي لكتابها: "كرم أخلاق"

   -  
السيدة انتصار السيسي خلال حوارها مع دي إم سي

قالت الدكتورة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، تعليقا على امتداح السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس لكتابها بدون سابق إنذار، إنها سعيدة جدا لحديثها عن ما كتبت.

ويحكي الكتاب، رحلة الدكتورة أنيسة حسونة مع مرض السرطان، وكيفية تغلبت عليه.

وأضافت في تصريحات لـ"الوطن"، إن ما قالته قرينة الرئيس يدل على كرم أخلاقها، معبرة عن سعادتها لنظرة قرينة الرئيس لما كتبته.

وأكدت على أن رسالتها من الكتاب، كانت موجهة لكل امرأة عافرت مع مرض السرطان وانتصرت عليه، دون رفع الراية البيضاء، موضحة أن ما قالته قرينة الرئيس، يؤكد وصول رسالتها التي سعت لإيصالها.

كانت أنيسة حسونة، قالت في لقاء إعلامي لها، إن مرض السرطان الذي أصيبت به كان محنة، حيث شبهت الأمر بالنفق المظلم، الذي لا تعلم أين تكمن نهايته أو كيفية التعامل معه، مضيفة: "ما أحزنني أنني فقدت السيطرة على حياتي".

وأضاف: "شعرت بأن مفيش حاجة أقدر أعملها تخفف عن بناتي أو تخفف عن زوجي أو عن نفسي"، كما أن مشكلة السرطان، أن الأطباء في الداخل أو الخارج، لا يعرفون سبب الإصابة به أو طرق الوقاية منه.

وأشارت أنيسة، إلى أن العوامل التي تساعد على تجنب الإصابة بهذا المرض، وفقًا لنصائح الأطباء تتمثل في ممارسة الرياضة، مع الأكل الصحي، بجانب التواصل الاجتماعي الجيد مع الأسرة والاختلاط معهم في أنشطة مجتمعية.

وتابعت: "محنة مرض السرطان تظهر بشكل عام أنت من جواك إيه بالضبط، هل هو مجرد كلام أم أفعال"، منوهة بأنها عقب عودتها من رحلة علاجها في الخارج والتي استمرت 3 أشهر تدهورت حالتها بشكل كبير وفشلت العملية التي أجرت ووصلت لحالة نفسية سيئة كبيرة، إلا أنها تغلبت عليها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة