بالفيديو.. رجال الشرطة يوزعون الورود على المواطنين بالشوارع احتفالاً بعيدهملاعب الدحيل: بدون شك الأهلي أعظم فرق إفريقيا ونادي القرن لكننا نواجه 11 لاعبًاخاص.. مصطفى محمد يُبلغ إدارة الزمالك برغبته في الانضمام لسانت إيتياندبلوماسي روسي: موسكو ستقترح على واشنطن التوصل إلى معادلة أمنية دولية جديدةالإمارات تؤكد دعم العمل الخليجي المشترك في تنفيذ قرارات "قمة العلا"روسيا: نأمل ألا تتخذ إيران خطوات تصعب العودة للاتفاق النوويمصادر أوروبية: "أسترازينيكا" تنسحب من اجتماع بشأن تأخر اللقاحالدفاع اللبنانية: حريصون على حماية حق التظاهر وندين التعدي على الجيشاستمرار المظاهرات في لبنان احتجاجًا على تردي الأوضاع الاقتصادية وإغلاق البلادرؤساء الطوائف اللبنانية يطالبون بتشكيل حكومة "مهمة وطنية"دياب يتهم جهات باستثمار حاجات الشعب اللبناني سياسيًاالرئيس الصيني: يجب أن يحكم الوطنيون هونج كونجبوتين يطالب بالتغلب على المخاوف بين أوروبا وروسياتعاون بين الكنيسة الأرثوذكسية و"روتاري مصر" في الصحة والتعليمالبابا تواضروس يستقبل رئيس بنك مصر في الكاتدرائية بالعباسيةوزير الطيران يبحث مع ممثلي الشركات الروسية جذبا أكبر للحركة الدولية والإقليميةسفير مصر لرئيس وزراء لبنان الأسبق: أهمية إنهاء الفراغ الحكومي وفقا للدستورسقوط أمطار وشديد البرودة.. الأرصاد تحذر من طقس الخميسمدبولي يتابع الموقف التنفيذي لمشروع مستشفى 500 500بوتين يحذر من اندلاع الحرب العالمية الثالثة: نهاية الحضارة البشرية

السيدة انتصار السيسي: أكثر ما يفرحني في الحياة سعادة الناس

   -  
انتصار السيسي

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، إن أكثر ما يفرحها في الحياة، هي فرحة الناس، مثل انتقال الناس إلى مشروع الأسمرات، مشددة: "أي حاجة تفرح الناس أنا بفرح بيها".

وأضافت "انتصار"، في لقاء خاص مع برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة "dmc" الفضائية، أنها عندما تسمع الناس عن الكباري والطرق الجديدة تشعر بسعادة جدا، ويقولون إن "الطريق أخذ 5 دقايق".

وتابعت قرينة الرئيس، بأنها كانت تعرف جيدا المعاناة التي يشعر بها الناس، وأصبحوا حاليا يستفيدون.

وتنفرد شبكة قنوات DMC بأول لقاء خاص في تمام التاسعة من مساء الليلة، مع انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحاورها الإعلامية إسعاد يونس، إذ تضمن البرومو حديثًا عن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونشأته في حي الجمالية، وبعض اللفتات الإنسانية للرئيس السيسي ودعوات الكثيرين له.

وجاء في البرومو، أن نوفمبر شهر مهم في حياة عائلة مصرية أصيلة في حي الجمالية: "وبعد شوية التاريخ أهميته بدأت تكبر بقيمة الشخصية اللي اتولدت فيه لحد ما بقى مهم بقيمة بلد كبيرة بحجم مصر".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة