7 أخطاء تفسد التصميم الداخلي لمنزلك وتدمر المساحةرئيس مياه القناة: استخراج مخلفات حيوانية أثناء تطهير شبكات الصرف الصحيمي كساب وأحمد فتحي يكشفان عن هويتهم الكروية في واحد من الناسالعثور على دولفين نافق بشاطئ إحدي القرى السياحية بمنطقة السخنة بالسويسحسام موافي محذرًا: فرق شاسع بين الطب النبوي والبدوي.. و«مفيش حاجة اسمها علاج بالأعشاب» (فيديو)طرح فيلم "Wonka" فى 2023 المقتبس عن Charlie and the Chocolate Factoryنتفليكس تدفع 4.3 مليون دولار ضريبة فى المملكة المتحدةوفاة المنتج ميدو منيب بعد تعرضه لنزيف فى المخبعد الموافقة على تعيينها.. تعرف على وزيرة الخزانة في إدارة بايدنالصداقة على الفيس بوك.. ما يقوله كتاب "بناء الوعى" لـ وزارة الأوقافوصفات طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض المبكر.. وصفة زيت جوز الهند الأسهلمراهق كندى يخوض مغامرة شيقة للنجاة بحياته بعدما ضل الطريق أثناء التزلجأهم طرق علاج مشكلة جفاف الجلد فى الشتاءدراسة: الرياضة لا تحمى مرضى السمنة من أمراض القلبشارع طرح البحر ببورسعيد.. لماذا أطلق عليه هذا الاسم وما هو بعده التاريخى.. صورفتح باب الترشح لعمادة كلية الهندسة بجامعة طنطا.. اعرف شروط التقدموبعدين.. نجلاء بدر تشارك جمهورها صورة من كواليس مسلسل "لؤلؤ"بحبك للأبد .. رسالة رومانسية من ريهام حجاج لزوجها في عيد ميلادهذكرى سنوية سعيدة.. كندا علوش تحتفل بعيد زواجها برفقة عمرو يوسفزوجة الفنان أشرف مصيلحي توضح حقيقة إصابته بورم في المخ

مرتضى منصور يصدر بيانا بعد قليل

   -  

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إصدار بيان مهم بعد قليل لتوضيح العديد من الأمور المهة قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام الاهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساءً. 

وسيكشف رئيس النادي العديد من الأمور الخاصة بفريق الكرة وبمباراة الغد وبعض الأمور الخاصة بمجلس القلعة البيضاء خلال البيان. 

وكان الزمالك خاض تدريبه الأخير مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد القاهرة استعدادا لخوض لقاء الأهلي غدا الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها في التاسعة مساءً. 

وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي استعدادا للمباراة. 

وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة