قبل طرح الألبوم.. الخيامي: "الشغل مع أحلام متعة"الصحة توضح الفرق بين أعراض نزلات البرد والإنفلونزا الموسميةلمحدودي الدخل.. كيف تحصل على شقة من البنك الأهلي لو عندك 21 سنة؟بعد أنباء عن تعرض الرئيس التونسي للتسمم.. مصادر: ليست المرة الأولىأستراليا تخطط لتطعيم الرياضيين قبل أوليمبياد طوكيووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلماذا ازدادت وتيرة الاغتيالات بالعراق؟.. باحث يجيب.. فيديوانهيار جزئي بمنزل من طابقين دون وقوع إصابات في سوهاجالرى تعلن الانتهاء من تبطين 852.230 كيلو متر ترع فى 20 محافظةالجنايات تبرئ صاحب مصنع من انتحال صفة ضابط شرطة بالجيزةمستثمرى أسيوط: فرص كبيرة للتصنيع الزراعى لمحصول الرمان والتمور فى الصعيدشركة المقاولات المصرية: نتعهد بانتهاء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالصعيدلا يفوتك.. التعامد الأول للقمر على الكعبة المشرفة فى ظاهرة ترى بالعين المجردةوصايا مرورية لحمايتك من حوادث الطرق أثناء القيادة تحت الأمطار.. تعرف عليهاخطوات تسجيل استمارة التقديم للامتحانات لطلاب الدبلومات الفنية.. اعرف التفاصيلتعرف على مصير عاطل سقط بكمية من الهيروين فى الشرابيةزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ 8 متهمين بـ"تنظيم ولاية داعش"وفاة الممثلة الأمريكية كلوريس ليتشمان عن 94 عامابسمة وهبة: خطأ طبي تسبب في إصابة أحبالي الصوتية.. فيديوتفاصيل أغنيتين سينجل للفنان محمد عباس بتوقيع عمرو الخضرى

أوناجم يحمس الجمهور: غدا إن شاء الله سيكون الكأس الثالث

   -  

نشر نجم نادي الزمالك محمد أوناجم صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وعلق محمد أوناجم عليها: غدا ان شاء الله تكون الكأس الثالثة 🇦🇹🏹🔴

 

وتفاعل عدد كبير من المتابعين على هذه الصورة، والتي جاء فيها نجم الزمالك وهو يحمل كأسين فاز بهم نادي الزمالك "السوبر الأفريقي والكونفدرالية".

 

وجاءت أبرز التعليقات كالتالي:

-         يارب يا اوناجم املنا فيك ياخويا انت وكل راجل انتوا قدها 🙏🙏🙏🏆🏆🏆🇲🇨🇲🇨 يااارب افريقيا

-         إن شاء الله نفوز بالبطوله وفرحة كبيرة لجمهور الزمالك والجمعة بيضاء بإذن المولى عز وجل

-         يارب السادسه يارب 🙏 يارب انصرنا وفرحنا بالسادسة يارب  يارب احنا مستنيين اللحظه دي بقالنا سنوات وسنوات  ١٨ سنه يارب 🙏  يارب السادسه يارب 🙏

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غريمه التقليدى النادي الأهلي في المباراة المقرر إقامتها غدا الموافق 27 نوفمبر وذلك لحسم لقب دوري أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن نهائي البطولة المزمع إقامته على ملعب استاد القاهرة الذي تم إنشاؤه عام 1960 هو الأول في تاريخ كرة القدم الأفريقية الذي يجمع قطبي الكرة المصرية، أحد أكبر أندية القارة، مما يضيف المزيد من الإثارة إلى أهم بطولات الأندية الأفريقية.

 

  يشار إلى أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو يدرس الدفع بإسلام جابر في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة الأهلي المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

 

   ويعاني الزمالك من أزمة في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة الحالية بسبب إصابة محمد عبد الشافي بكسر في الترقوة، قبل أن يخسر الفريق جهود عبد الله جمعة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

 

  وترددت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أنه تم تزوير مسحة محمود علاء لتصبح سلبية بدلا من إيجابية.  

 

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي ردا على شائعة تزوير مسحة محمود علاء: "وجدنا حالة تشكيك بشأن تزوير مسحة محمود علاء، وهذا عيب، كما أنه لا يوجد مدرب مجنون يغامر ويدفع بلاعب مصاب بفيروس كورونا". 

 

 وتأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد اكتساح الرجاء المغربي بأربعة أهداف مقابل هدف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما صعب الأهلي بتغلبه على الوداد بخمسة أهدف مقابل هدف بمجموع المباراتين.

 

   ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والأهلي بدون حضور الجماهير، بسبب فيروس كورونا، حسبما أعلن الكاف واتحاد الكرة المصري، أمس، الأربعاء.

https://www.facebook.com/ounajjem7/posts/389759719027781

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة