ساندي تروج لأغنية "إزيك النهاردة" وتعلن عن موعد طرحهابطرس دانيال لـ صدى البلد: إعلان الأفلام المشاركة بمهرجان المركز الكاثوليكي الشهر المقبلبفيديو كوميدي.. هاني رمزي لمتابعيه: أهم حاجة في النهايات الأخلاقفينك يا حبيبي لـ محمد منير تقترب من أول مليون مشاهدةعلا رشدي تروج لفيلم "ثانية واحدة" بهذه الطريقة.. شاهدبعد 5 أيام من طرحها.. أغنية ليه لـ محمد فؤاد تقترب من مليون مشاهدةمدافع تشيلسي على ردار باولو مالدينيمانشستر يونايتد يتطلع لضم مدافع نادي لانس الفرنسيالمجموعة الثالثة.. كرواتيا تتقدم على قطر 1 3 / 11 بمونديال اليدمونديال اليد.. البحرين تتقدم على الكونغو 14 - 12 فى الشوط الأولمونديال اليد.. إسبانيا تتقدم على تونس 17/14 فى الشوط الأولالأهلي يمدد عقدي محمد شريف وعلي لطفي ‏بعد وقوعه أمام الأهلي في مونديال الأندية.. الدحيل يتعادل مع قطر في الدوري القطريأيمن يونس: دور شيكابالا مع فريق الزمالك شبيه بـ توتي مع روماخاص.. إجراء جديد من الأهلي ضد إيقاف محمد الشناوي 4 مباريات.. تفاصيلبالفيديو.. جهود الشرطة في مكافحة جرائم الاتجار بالمواد المخدرةاستغل فقر الضحية .. تفاصيل التحقيقات مع صاحب صفحة "أفندينا" لاستغلال فتاة جنسيًاالأهلي يجدد تعاقد علي لطفيأيمن يونس: شيكابالا في الزمالك مثل توتي لـ روما.. وما يقوم به باتشيكو رائع5 أرقام تحققت من فوز الزمالك على الجونة.. الأبيض لا يخسر عندما يسجل أوباما وقاعدة صواريخ

قرينة الرئيس: السيسي يقدر المرأة المصرية كثيراً

   -  
حوار انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية مع إسعاد يونس

قالت السيدة انتصار السيسي، إن نشأتها وكذلك نشأة الرئيس السيسي، كانت على الطبيعة المصرية، والعادات الشعبية بالمناطق الشعبية، مشيرة إلى الالتزام بالعادات والتقاليد المصرية، وهو ما ساعد الرئيس في الحكم على المرأة المصرية ومدى المجهود الذي تبذله.

وأضافت السيدة انتصار السيسي، في أول لقاء مع إسعاد يونس، أن لها شقيقا أكبر وشقيقة وشقيقا متوفيا، موضحة أن والد الرئيس له فضل كبير عليه، في الالتزام بالهدوء، مع هواية الصيد، حيث كان جادا جدا، ويدير محلات بخان الخليلي بحرفية شديدة، وأخذ منه الالتزام.

وأوضحت أن الرئيس السيسي، تحدث معها كثيرا بضرورة التعاون في كل شىء، والتشاور بشكل دائم.

وعن زواج نجلته آية، أكدت أنه كان سعيدا بزواج نجلته وتكوين أسرة لها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة