الداخلية توفد مأمورية لتجديد ترخيص سيارة مواطن مريض في منزله بالجيزةضبط مواطن وراء نشر خبر كاذب باختطاف طفلة في المنوفيةضبط سيارة مبلغ بسرقتها بحوزة عامل في المعادىمحكمة القضاء الإدارى تفصل في دعوى غلق اليوتيوب داخل مصر اليومالقبض على سائق توك توك طعن آخر بسلاح أبيض بسبب أولوية المرور في طما سوهاجبدء محاكمة 9 متهمين في خلية داعش عين شمسمطاردة على طريق الواحات تنتهي بضبط 6أشخاص ينتحلون صفة الشرطة لسرقة مالك شركةجنايات الفيوم تقضى بالسجن المؤبد لمتهم هتك عرض طفلاشتعال النار فى سيارة سرقها عاطل من صاحبها أسفل كوبرى بالتجمعتحرير 5062 مخالفة مرورية متنوعة في 24 ساعةمن 11 سنة.. شريف مدكور يكشف تفاصيل تلقيه عرض بطولة فيلم من قصة لـ نجيب محفوظمن مايكل جاكسون لتايسون لبوش وأوباما.. صور لا تنسى بتوقيع لارى كينجهند صبرى تزين غلاف مجلة فوج.. وتعلق: "البقاء إيجابيا لا يعنى السعادة طوال الوقت"الهضبة مجمعهم.. 10 صور من رحلة عمرو دياب مع أولاده وأصدقائه فى دبىخالد النبوى مع العمال بكواليس "أهل الكهف".. ويعلق: "أسيادنا اللى بيخدمونا"إيرادات السبت.. "وقفة رجالة" في الصدارة و"الخطة العايمة" بالمركز الثالثمحمود عبدالمغني يحتفل بعيد ميلاد ابنته: "بحبك يا مريومة"فيديو| محمد منير يستعد لطرح "أبطال رجالة"‬شركة عالمية تضخ استثمارات بـ235 مليون دولار للتنقيب عن الغاز بمصرتامر حسين عن عمرو دياب: سوي نفسيا وواثق دائما في نفسه

من أجل ماء نظيف.. «مياه المنوفية» تدرب العاملين على حل مشكلات الجودة

   -  
- صورة أرشيفية

أكد المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أهمية تنفيذ خطة التدريب لتشمل جميع التخصصات التي تؤدى إلى رفع كفاءه العاملين بقطاعى مياه الشرب والصرف الصحي.

وأضاف أن الإدارة العامة للتدريب قامت بعقد برامج تدريبية عبر تقنية الفيديو كونفرانس لتدريب عدد من العاملين على المشكلات التي تؤثر على جودة مياه الشرب وطرق حلها.

وأوضح أن الشركة قامت بتقديم الدورات الداخلية الأخرى ضمن دورات المسار الوظيفي لترقية العاملين بالشركة، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهه فيروس كورونا المستجد من ارتداء الكمامات والتباعد المكاني واستخدام المواد المطهرة وتعقيم مقر التدريب، وتقليل أعداد المتدربين والتي شملت تدريب عدد من العاملين على قياس المياه وانواع العدادات، مصادر وخصائص المخلفات، أساليب التعامل مع الكيماويات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة