سفير مصر في أوتاوا يلتقي سفيرة كندا للمرأة والسلم والأمندرجة الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 27 / 1/ 2021 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الأربعاء 27 / 1 / 2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 27 / 1/ 2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةالبابا تواضروس: لا يجوز نقل جثمان كاهن أو عمل مزار له إلا بقرار من المجمع المقدسأيمن حفني: أتمنى الاعتزال بقميص الزمالك.. لا أريد أي مقابل ماديقمصان: أخطاء التحكيم أفقدت الأهلي 6 نقاط.. وبواليا تأثر بعد مباراة بيراميدزرائعة إريكسن في +98 تكتب انتصارا لـ إنتر على ميلان في دربي كأس إيطالياهاني سعيد: لا يوجد أي عرض إماراتي لـ أروابارينا.. ورمضان لعب جيدا ضد الأهليديربي الغضب أزرق..الإنتر يفوز على الميلان ويعبر لنصف نهائي كأس إيطاليابمشاركة النني بديلا.. أرسنال يثأر من ساوثهامبتون بثلاثية في الدوريالأطفال أكثر عرضه لإصابات العين بسبب رش الكحول الخاطئ.. طبيب يكشف المخاطرفتاة كلفتها أسرة بالتبنى: أعلنت قصتى للتشجيع على فكرة كفالة اليتيممدير الوحدة المركزية لـ"حياة كريمة": المبادرة أكبر مشروع قومى فى تاريخ مصرالوطنية للتدريب تستقبل 6 من خريجيها أعضاء مجلسي النواب والشيوخوزير التموين يرد على شكاوى نقص وزن أسطوانات الغاز"خطة البرلمان" توافق على تعديل يسمح لوزير المالية بإعفاءات ضريبيةالشيوخ الأمريكي يرفض محاولة الجمهوريين إعلان محاكمة ترامب غير دستوريةبايدن: برنامج اللقاح في أمريكا كان أسوأ مما توقعنامدرب بيراميدز: التعادل أمام الأهلي مقبول.. والدوري لا يزال طويلًا

السيدة انتصار السيسي: زوجات أبنائي بيكملوا بعض في الطبخ.. وبنتجمع في رمضان كلنا

-  
انتصار السيسي

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن طقوس رمضان الخاصة بأسرتها مستمرة منذ زواجها من الرئيس السيسي وحتى الآن: "دي حاجة بتجمع الأسرة كلها فلازم تستمر".

وأضافت السيدة انتصار، خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، على شاشة "دي إم سي"، أن زوجات أبنائها يعرفون إلى حد ما فن الطبخ: "يعرفوا تقريبًا، ممكن تكون واحدة شاطرة أوي وواحدة كده، بس هما بيكملوا بعض".

وأكدت قرينة الرئيس أن زوجها هو من علمها كيفية الطهي: "لما وقف معايا بقيت أعرف أدخل المطبخ بقى وأعمل أكل"، موضحًا أنه عندما يتعرف على أحد ويكون صداقة مع شخص يقوم بدعوته على الغداء أو العشاء.

وأضافت: "الموضوع ده كان فرصة بالنسبة لي أني أجرب كتير أعمل أكل، أنا عن نفسي بحب كل أنواع الطواجن،  سواء طواجن البامية أو غيرها وكذلك طواجن الأرز".

وتنفرد شبكة قنوات DMC بأول لقاء خاص مع السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحاورها الإعلامية إسعاد يونس، إذ تضمن البرومو حديثًا عن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونشأته في حي الجمالية، وبعض اللفتات الإنسانية للرئيس السيسي ودعوات الكثيرين له.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة