تاج الدين: لم تظهر أي أعراض جانبية لمن تلقى اللقاح..«أكلان مكان الحقن»في عيد ميلاد السندريلا.. ماذا قال نجوم الفن عن سعاد حسنيشريف الصياد: طفرة فى صادرات السلع الهندسية بـ25% وتحول الدول للاستيراد من مصر"التضامن" تبدأ اليوم تلقى طلبات التقدم لمسابقة الأم المثالية لعام 2021"رؤية هلالك يوم عيد".. 75 يومًا على رمضان وغرة الشهر المعظم 13 أبريلتهم تسببت فى حبس حنين حسام ومودة الأدهم.. اعرفها بعد إخلاء سبيلهما بكفالةخلافات أسرية وراء مقتل سيدة على يد زوجها بالجيزةفان ديزل بجوار ذا روك فى صورة من كواليس Fast & Furious قبل عرض الجزء الجديدبيومى فؤاد يجسد دور الأب فى مسلسل أمينة خليل "خلى بالك من زيزى"«إخوان مخادعون».. ثابت: الجماعة طالبتنا بإنجاز دستور 2013 في 48 ساعةالمسلماني: السباق السيبراني بين القوى العظمى وصل إلى مستوى يهدد العالمخبيرة تغذية تكشف طريقة التخلص من الشخيررئيس جامعة سوهاج: استحداث برنامجين جديدين في الذكاء الإصطناعي والحوسبةأستاذ طب نفسي: الصراخ في وجه المراهق أمر لا يجوز لهذا السببخبيرة تغذية: السمنة تؤدي إلى الإصابة بـ44 مرضًاماذا تفعل حال تجاوز ابنك المراهق في الكلام؟.. استشاري نفسي يجيب (فيديو)وصفات طبيعية بزيت الخروع للعناية بجمالك.. من زيادة نمو الشعر لتنعيم القدمينرحيل الإمام على بن أبى طالب .. كيف كانت حياته قبل الإسلام؟ياسر عبدالرؤوف: إلغاء هدف الأهلى قرار سليم.. وهناك ركلة جزاء لكلا الفريقيناتحاد الكرة يعتمد انسحاب المقاصة من دورى الصالات رسميا ومنعه من المشاركة

هذا الأمر أبكى قرينة الرئيس السيسي .. فيديو

   -  
انتصار السيسي

قالت انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية،  إنها تبكي عندما يحدث أي عمل إرهابي في مصر ويسقط  شهداء، مضيفة:"  أنا أم وعلى علم بمشاعر أي أم تفقد ابنها".

وأضافت انتصار السيسي  في حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في لقاء خاص على قناة " دي إم سي"، :"   أمهات الشهداء ابطال لأنهم قدموا ابطالا يدافعون عن الدولة المصرية".

وتابعت انتصار السيسي:"  شاركت في معرض تراثنا  للحرف اليدوية والتراثية واشتريت حاجات كتير من المعرض لأنني كنت سعيدة بالعارضين بشكل كبير، والجميع يشجع منتجات معرض تراثنا ".

وأضافت انتصار السيسي:"  في البيت كنا مقسمين  من يقوم بالمذاكرة مع الأبناء داخل المنزل، والرئيس كان حابب يجلب شيخ لتحفيظ الأبناء القران "، مضيفة:" طبيعة شخصية الرئيس  لم تتغير منذ  معرفتها به، ولما اتجوزنا مكنتش بعرف اعمل اكل وهو علمني".

وتابعت انتصار السيسي  في حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في لقاء خاص على قناة " دي إم سي": "السيسي  انسان حنين على أسرته كلها وعلى والدته والجميع يصفه بأنه حنين على أهله".

وكشفت، قرينة رئيس الجمهورية،  تفاصيل ارتباطها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة:"  ارتبطنا عندما كان الرئيس السيسي في الكلية، وانا وهو قرايب".

وقالت انتصار السيسي ، :" العائلة  تعرف بعضها البعض، والسيسي  كان معروف في  العائلة أنه له طبيعة خاصة وكان شديد وله رأي مميز وإنسان جد وانا بطبيعتي هادئة".

وأضافت انتصار السيسي:"  السيسي فاتح والدته برغبته في الارتباط بي  وقال انه وجد فيا كل  المواصفات التي  يرغب فيها".

وتابعت انتصار السيسي:"  أول لما كلمني محستش انه واحد جاي يحب وقال لي انتي بتذاكري كويس لأن المذاكرة دي هتقف جنبنا وبداية التعارف عليه كان هناك جدية وتشعرني انه مسؤول، وكان عايز اللي يختارها زوجة  تكون قد المسؤولية ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة