جامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئة .. اليوممصادرة 33 شيشة وغلق مقهيين مخالفين في حملة ليلية بـ دسوق .. صوراليوم.. جامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئةالعثور على رضيعة ملقاة بجوار أحد مساجد المحلة الكبرىرمزي صالح: الكرة المصرية تسير إلى طريق مجهولالآمال والمخاوف تؤثران على الحياة مع التقدم في العمروزير قطاع الأعمال: قرار تصفية الحديد والصلب الأصعب في حياتييوتيوبر كوري يقضي إجازته في الصعيد: ارتديت الجلابية وبحب الطعمية والملوخيةهشام توفيق: أنا راجل صنايعي شركات ولا أفهم إلا في الإدارة والاستثمار.. ولا مجال لصرف مليم واحد على الحديد والصلبمستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة يكشف متى يبدأ تطعيم المواطنين.. وسر تنويع مصادر مصر من اللقاحات.. فيديوأهلاوي ولا زملكاوي.. أحمد موسى يداعب محافظ الوادي الجديد على الهواءهشام توفيق: مستعدون لقبول أي عرض لتطوير مصنع الحديد والصلب ولو بعائد صفروزارة المالية تكشف تفاصيل إعفاء سيارات المصريين بالخارج من الجمارك.. فيديودير مار مينا بمريوط يستقبل الزوار غدا للاحتفال بمرور 50 عاما على وفاة البابا كيرلسالاتحاد الجزائري يطلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدراليةحارس الدنمارك مولر: مصر تمتلك لاعبين رائعين.. وأتمنى استمرار روح الفريق للنهايةمدير كأس العالم لليد: مصر جاهزة للدنمارك.. وأرسلنا شكوى بشأن أزمة سلوفينياأحمد سامي: الفوزعلى المقاولون كان صعبا.. ومصطفى فتحي لاعب كبير«الإسماعيلي»: إعلان الصفقات والمدير الفني خلال ساعات«فيفا» يرفض ملف ترشح الجزائري زطشي لعضوية مجلسه

انتصار السيسي تكشف أسباب انحياز الرئيس للمرأة المصرية

   -  

كشفت انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، سبب اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بتمكين المرأة.

وقالت انتصار السيسي في حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في لقاء خاص على قناة " دي إم سي"، أن سيدات مصر عددهم حوالى 48 مليون و 500 ألف أى يمثلون نسبة 48.5 من الشعب المصرى هم الأم، الأخت، الزوجة، والجدة، معقبة:"انا كسيدة مصرية فخورة بحصول المرأة على  8 حقائب وزارية فى 2014 بنسبة 24% من الوزارات، وحصول المرأة أيضا على 90 مقعدا فى البرلمان.

وتابع قرينة الرئيس:عندما خصص الرئيس السيسى عام 2017 كـ عام المرأة،كان هناك العديد من المحاور الاقتصادية والاجتماعية التى تحقق التمكين للمرأة المصرية.

وأضاف قرينة الرئيس قائلة:"تجربة الرئيس مع الأم والزوجة كانت ناجحة ، ويحمل كل التقدير للسيدة المصرية، لأنه يعى جيدا مدى اجتهادها وعطائها لدرجة حرمان نفسها من أشياء كثيرة من أجل الاسرة،لذا دائما التحيز للمرأة بسبب جهودها وتعبها.

وكانت قالت انتصار السيسي حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إن الرئيس يعتبر ابن خالتها، موضحًة أنه تواصل مع خالتها الصغيرة وطلب منها أن يتعرف علي ومن هنا بدأ التعارف".

وأضافت قرينة السيسي،إنه: "العائلة متعارفة، وكان الرئيس السيسي معروفا في العائلة كلها أنه لديه طبيعة خاصة وأنه شخص شديد، ومميز، وإنسان جاد ومحب لأسرته بالكامل".

وأضافت قرينة الرئيس: أن شخصيتي كانت تشبه شخصيته كثيرا وكنت هادئة جدا، وكشفت أن حياتها تغيرت بعد أول مقابلة".

وتابعت انتصار السيسي حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أنه: "حينما فاتح والدته للارتباط بي وقتها كنت بذاكر في ثانوي، ولما كلمني قال لي ذاكري عشان المذاكرة دي هتقف جنبنا، ووقتها عرفت أنه إنسان مسئول".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة