نانسي عجرم تخطف أنظار جمهورها في أحدث ظهور لهاهاجر أحمد تشعل إنستجرام بأداء تمارين رياضية قاسية.. شاهدمستشفى النجوم | تطورات الحالة الصحية لـ مي حلمي بعد تعرضها لـ حادث سير.. وتدهور حالة محمد الصغيردفاعًا عن فستان زوجته.. نادر حمدي يهاجم أحد المتابعين.. شاهدبالطبلة.. شاهد أحمد داوود يكتشف موهبة جديدة لهإيجالو يسدل الستار على مشواره مع مانشستر يونايتدتفاصيل اقتراب مصطفى محمد من الانتقال إلى جالاطا سراي التركيهاني العجيزي: مصطفى فتحي لم يخيّب ظن سموحةجلسة بين مسئولي الزمالك وأيمن حفني خلال ساعاتجامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئة .. اليوممصادرة 33 شيشة وغلق مقهيين مخالفين في حملة ليلية بـ دسوق .. صوراليوم.. جامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئةالعثور على رضيعة ملقاة بجوار أحد مساجد المحلة الكبرىرمزي صالح: الكرة المصرية تسير إلى طريق مجهولالآمال والمخاوف تؤثران على الحياة مع التقدم في العمروزير قطاع الأعمال: قرار تصفية الحديد والصلب الأصعب في حياتييوتيوبر كوري يقضي إجازته في الصعيد: ارتديت الجلابية وبحب الطعمية والملوخيةهشام توفيق: أنا راجل صنايعي شركات ولا أفهم إلا في الإدارة والاستثمار.. ولا مجال لصرف مليم واحد على الحديد والصلبمستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة يكشف متى يبدأ تطعيم المواطنين.. وسر تنويع مصادر مصر من اللقاحات.. فيديوأهلاوي ولا زملكاوي.. أحمد موسى يداعب محافظ الوادي الجديد على الهواء

الشدة والحنية .. انتصار السيسي تتحدث عن أسلوب الرئيس في تربية الأبناء | فيديو

   -  
السيدة انتصار السيسي

كشفت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن نصيحة والد الرئيس السيسي لها وهي : «احتفظي بهدوئك دائما لان طبيعتك جميلة لا تغيريها»، موضحة أنها اكتسبت هذه الصفة من والدها وهو إنسان هادئ يميل للهدوء والراحة ويحب الصيد.

وأضافت «إنتصار السيسي» خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس على قناة «DMC» أن والد الرئيس السيسى إنسان جاد ويحب عمل الادارة، وكان يدير المحلات التي يمتلكها بمنطقة خان الخليلي بامتياز وهذا ما اكتسبه  منه أولاده.

وأشارت قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أن الرئيس السيسي حريص على ممارسة الرياضة في بداية اليوم من أجل النشاط، وهذا ما اعتاد عليه الأولاد، موضحة أن الرئيس السيسي شديد في تربية الأولاد وحنين مع البنات، البنت لازم تكتفي من الحنية لانها بعد كده تكون مصدر العطاء للحنية.

وتحدثت انتصار السيسي، عن نشأة الرئيس السيسي، موضحة أنه من حي الجمالية وهي من ميدان الجيش، وهذه أحياء شعبية بها الأصول والمحبة والجيرة الأصيلة الطيبة.

وتابعت إن الرئيس السيسي حكم على المرأة النصرية بطريقة مختلفة لأنه رأى السيدة المصرية الأصيلة في المناطق الشعبية وما شاهده من مواقف وأفعال.

ونوهت إلى أنها التحقت بكلية التجارة جامعة عين شمس، وبعد الانتهاء من مرحلة التعليم الجامعي تزوجت، موضحة أن الرئيس السيسي لم يكن عنده وقتا كافيا لقضاء «شهر العسل»، ويحب عمله جدا، ودائما يعطي الأسبقية للمرحلة القادمة.

ولفتت قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أن الرئيس السيسي يحب كل التفاصيل والمتابعة والتواصل، وعندما يكون متواجدا في مكان يحب أن يتطلع ويعرف كل التفاصيل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة