حكاية العصر العباسى.. إمبراطورية إسلامية حكمت قرونا طويلةعلاء عبد العال: أسوان أنهى صفقتى السيد فريد وإيجيبتور3 أمراض تزداد سوءاً فى الشتاء.. منها الصداع النصفىلوحات ترصد قصص رجال الآثار على مدار 3 قرون بمعرض الريس بمكتبة الأقصر.. صورفصل التيار الكهربائى اليوم عن عدد من قرى دسوق ومياه الشرب بقرى الرياضنانسي عجرم تخطف أنظار جمهورها في أحدث ظهور لهاهاجر أحمد تشعل إنستجرام بأداء تمارين رياضية قاسية.. شاهدمستشفى النجوم | تطورات الحالة الصحية لـ مي حلمي بعد تعرضها لـ حادث سير.. وتدهور حالة محمد الصغيردفاعًا عن فستان زوجته.. نادر حمدي يهاجم أحد المتابعين.. شاهدبالطبلة.. شاهد أحمد داوود يكتشف موهبة جديدة لهإيجالو يسدل الستار على مشواره مع مانشستر يونايتدتفاصيل اقتراب مصطفى محمد من الانتقال إلى جالاطا سراي التركيهاني العجيزي: مصطفى فتحي لم يخيّب ظن سموحةجلسة بين مسئولي الزمالك وأيمن حفني خلال ساعاتجامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئة .. اليوممصادرة 33 شيشة وغلق مقهيين مخالفين في حملة ليلية بـ دسوق .. صوراليوم.. جامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئةالعثور على رضيعة ملقاة بجوار أحد مساجد المحلة الكبرىرمزي صالح: الكرة المصرية تسير إلى طريق مجهولالآمال والمخاوف تؤثران على الحياة مع التقدم في العمر

مشوار طويل .. انتصار السيسي: محمد صلاح فخر لكل المصريين

   -  
انتصار السيسي

قالت انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، إن محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي هو فخر لكل المصريين .

وأضافت انتصار السيسي  في حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في لقاء خاص على قناة " دي إم سي"، :"  اتمنى من الناس  ألا تنظر إلى   ما وصل إليه محمد صلاح  فقط دون النظر إلى المشوار الطويل من الاجتهاد والعمل الشاق والمراحل الصعبة التي مر بها كي يصل إلى مكانته الحالية".

وتابعت انتصار السيسي:"  على كل مواطن أن يحدد الطريق الذي يسير فيه ويكون على علم انه سيمر بخطوات ومراحل صعبة في حياته".

واكملت انتصار السيسي:" طبيعة شخصية الرئيس لم تتغير منذ  معرفتها به، مضيفة: "لما اتجوزنا مكنتش بعرف اعمل اكل وهو علمني".

وتابعت انتصار السيسي : "السيسي  انسان حنين على أسرته كلها وعلى والدته والجميع يصفه بأنه حنين على أهله"

وكشفت انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية،  تفاصيل ارتباطها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة:"  ارتبطنا عندما كان الرئيس السيسي في الكلية، وانا وهو قرايب".

وقالت انتصار السيسي، :" العائلة  تعرف بعضها البعض، والسيسي  كان معروف في  العائلة أنه له طبيعة خاصة وكان شديد وله رأي مميز وإنسان جد وانا بطبيعتي هادئة".

وأضافت انتصار السيسي:"  السيسي فاتح والدته برغبته في الارتباط بي  وقال انه وجد فيا كل  المواصفات التي  يرغب فيها".

وتابعت انتصار السيسي:"  أول لما كلمني محستش انه واحد جاي يحب وقال لي انتي بتذاكري كويس لأن المذاكرة دي هتقف جنبنا وبداية التعارف عليه كان هناك جدية وتشعرني انه مسؤول، وكان عايز اللي يختارها زوجة  تكون قد المسؤولية ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة