رابطة العالم الإسلامي تدشن هويتها البصرية بمباركة المجلس العالمي لشيوخ الإقراءروسيا ترفع فيود السفر عن فنلندا وفيتنام والهند وقطربوريل: لم يقترح أحد في اجتماع الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على روسيا بسبب «نافالني»الأركان العراقية: نفذنا ضربات أمنية للإرهابيين عقب تفجيري بغدادوزير الدفاع السوداني يتهم إثيوبيا بـ«المماطلة» في ملفي سد النهضة والحدودالخزانة الأمريكية تصدر ترخيصا يجيز معاملات متعلقة بحركة الحوثيين اليمنية«فيسبوك» يحذف منشورا لنتنياهوالبيت الأبيض يرفض التعليق على احتمال إجراء محادثة بين بايدن وبوتين«رويترز»: إدارة ترامب خففت «خلسة» عقوبات على رجل أعمال إسرائيلي«دافوس» ينطلق «افتراضيًا» بمشاركة 2000 خبير لمواجهة التحديات الاقتصاديةدورة تدريبية لمكافحة العدوى والصحة المهنية للعاملين بمستشفى رأس سدر.. صورإصابة 3 أشخاص فى حادثين متفرقين بقناغدا.. قطع المياه 6 ساعات عن سندوب بالمنصورة وأجا لإجراء تعديل بالخطوطأمن المنوفية يوزع الورود والشيكولاتة على المواطنين فى عيد الشرطة الــ 69.. صوررمضان والسعيد على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة الأهليقطر تهزم الأرجنتين وتنتظر هدية من الدنمارك للتأهل لربع نهائي المونديالخاص.. أول رد رسمي على "تسمم" لاعبي سلوفينيا في مونديال مصر لكرة اليدمحمود الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في مونديال الأنديةمنافس مصر.. الدنمارك 7 - 7 كرواتيا.. 3 منتخبات تتنافس على بطاقةهنادي مهنى تتألق في إطلالة جديدة .. والجمهور: إيه القمر ده

أحمد سامى يبدأ المرحلة الثانية من برنامج إعداد سموحة للموسم الجديد

   -  
مباراة الزمالك و سموحة في كأس مصر - صورة أرشيفية

قرر أحمد سامى، المدير الفنى لسموحة سفر الفريق الكروى الأول بنادى إلى القاهرة غداً، لبدء مسعكر اعداد للموسم الجديد بسبب سوء حالة الطقس في المدينة الساحلية، وسيتواجد الفريق مساء الغد في أحد فنادق التجمع الخامس .


واستقر الجهاز الفنى على خوض مبارايتن من العيار الثقيل مع بيراميدز وأنبى للوقوف على حقيقة المستوى الفنى والبدنى الذي وصل اليه اللاعبون خلال المرحلة الأولى من برنامج الإستعداد للموسم الكروى الجديد.


وعقد أحمد سامى جلسة مع لاعبيه شرح لهم فيها تفاصيل المرحلة المقبلة وطالبهم ببذل أقصى الجهد لحجز مكان أساسى في تشكيلة الفريق، مؤكدًا أنه لن يوجد مكان للمقصرين أو المستهترين خلال التدريبات.


وتعاقد سموحه مع 8 صفقات حتى الآن هي محمود البدرى مدافع الإنتاج الحربى في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق الهلال السودانى في صفقة انتقال حر أيضا، فيما تم التعاقد مع عبدالكريم الوادي، ورفيق كابو، لاعبي وادي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي، الظهير الأيسر لفريق الداخلية ومحمد ليلة لاعب الجونة في صفقة انتقال حر ونجح أمس في تجديد استعارة محمد عبدالمنعم من الأهلى لمدة موسم واحد فقط.
ويحاول مسؤلو سموحه اقناع عدد من اللاعبين الكبار للإنضمام لصفوف «الموج الأزرق» في الموسم الجديد على رأسهم أحمد ياسر ريان وأحمد الشيخ واليو بادجى وجيرالدو لاعبو الأهلى، وكريم بامبو وكاسونجو لاعبا الزمالك ولكن سيتم حسم الأمر عقب انتهاء مباراة القطبين في دورى أبطال افريقيا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة