ليلة سقوط حلب.. خدعة المغول تسببت فى مذابح ضد النساء والأطفاللندن تتخلص من تمثالين لاثنين من رموز تجارة الرقيق.. اعرف التفاصيلوزير الرياضة يشهد مباراة قطر والأرجنتين باستاد القاهرةHandball world cup 2021 .. موعد مباراة مصر والدنمارك في كأس العالم لليدعرض سعودى فى الطريق لأوناجم بعد رفضه الأندية المصرية والمغربيةالصقر: رؤساء الأندية يتدخلون فى تشكيل الفرق والصفقات..وأنتظر عرض تدريب مناسبالشناوى ووادي يعودان لقائمة بيراميدز أمام الأهلىنتائج الاجتماع التنسيقى لمباراة بيراميدز والأهلى المقررة غداكريم هنداوي.. الحارس الأمين للفراعنة في مونديال اليدأحمد حسن: أبوريدة "ضحك عليا".. ولن أكرر تجربتى مع شوقى غريبقطر تفوز على الأرجنتين 26 / 25 بمونديال اليدالاتحاد الأوروبي يعلن تطعيم كبار السن بلقاح أسترازينيكا بحلول منتصف فبرايرطالب يسلم 20 ألف جنيه لصحابها عثر عليهم فى محطة قطار كفر الزيات..فيديو لايفضباط الشرطة ببورسعيد يوزعون الورود على المواطنين احتفالا بعيد الشرطةبدء تنفيذ المبادرات الرئاسية "اتحضر للأخضر" و"حياة كريمة" بقرية صفط تراب بالمحلة.. صورمحافظ كفر الشيخ: إطلاق مبادرة "حافظ على ترعتك" لمنع إلقاء المخلفاتبالفيديو.. بادجي يفتتح أهدافه مع أنقرة التركيالدحيل يسحق أهلي قطر بسداسية في الكأس استعداداً لبطل إفريقياتُوفي أثناء مباراة.. تأجيل مواجهات "السكة الحديد" حدادا على لاعبه الناشئمحمد عواد يكشف حقيقة رفض العودة للإسماعيلي

إبراهيموفيتش يكشف عن شروطه للتراجع عن الاعتزال الدولي

   -  
زلاتان إبراهيموفيتش - صورة أرشيفية

أبدى النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالى، استعداده للعودة إلى منتخب بلاده بعدما اعتزل اللعب دوليا قبل أربع سنوات، رغم أنه أشار إلى أن الخطوة الأولى يجب أن يتخذها المدرب يان أندرسون.

وقال اللاعب فى مقابلة مع صحيفة (افتونبلاديت) السويدية: «إذا اتصل بى، فسأجيب عليه: أعطنى الوقت، يجب أن أفكر فى الأمر. لكن يجب أن يقولها هو. لأنه إذا كان يعتقد أننى كبير جدا، فأنا لست مهتما. لكنه إذا كان يعتقد أننى أستطيع المساهمة بشىء، فسأفكر فى الأمر».

وحصل إبراهيموفيتش، الذى يتصدر جدول الهدافين فى إيطاليا مع ميلان، للمرة الثانية عشرة على جائزة «الكرة الذهبية» لأفضل لاعب سويدى للعام المقدمة من اتحاد الكرة والصحيفة المشار إليها. وقرر إبراهيموفيتش، هداف المنتخب السويدى برصيد 62 هدفا فى 116 مباراة، الاعتزال دوليا بعد كأس اليورو 2016، ومنذ ذلك الحين ألمح بالفعل فى مناسبتين إلى أنه قد يعود، رغم أن كل شىء فى النهاية كان يتعلق بوضعه كوجه لحملة إعلانية.

يشار إلى أن هناك توترا فى العلاقة بين إبراهيموفيتش والمدرب الحالى للمنتخب، يان أندرسون، حيث انتقده المهاجم قبل عام على سبيل المثال لعدم إدراجه لاعبين من أصول أجنبية فى قائمته الأولى عندما تولى المنصب. وعندما ترك أندرسون، لاعب وسط يوفنتوس، ديان كولوسيفسكى، الذى له أصول مقدونية، خارج التشكيلة الأساسية قبل أسابيع، اعتبر إبراهيموفيتش، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أن هذا يمثل «عارا» و«إثباتا» جديد على وجود «أشخاص غير أكفاء خنقوا» كرة القدم السويدية. وعن هذه التصريحات، قال اللاعب ذو الأصول البوسنية الكرواتية «أنا لا أعرفه، لم أحكم عليه بشكل شخصى قط. كانت كلماتى حكما على القائمة التى أصدرها. ومازالت على رأيى. أشعر أن كل شىء طوال 20 عاما قد تهدم فى يوم. هل هذا يزعجنى؟ نعم، يزعجنى».

وأكد: «بالطبع أفتقد المنتخب الوطنى.. أريد الخروج بالقميص الأصفر. من لا يفتقد ذلك فهو أنهى مسيرته بالفعل، وأنا لم أفعل».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة