حبس تشكيل عصابى تخصص سرقة الهواتف فى مصر القديمةإحالة 5 مسئولين بـ"القوى العاملة" للمحاكمة التأديبية لارتكابهم مخالفات ماليةحبس صاحب محل بتهمة الشروع بقتل طالب بسبب خلافات الجيرة في المرجالكسب يستعجل الموارد البشرية فى 150 جهة تقديم إقرارات الذمة المالية لموظفي الدولة"شبكة دعارة بمدرسة في شبرا وغلق اليوتيوب في مصر".. نشرة الحوادثتأجيل تصوير فيلم "القاهرة مكة" لـ منى زكى إلى نهاية العام الجارىمى كساب تهنئ صلاح عبد الله بعيد ميلاده: أبويا الغالى ربنا يخليك ليناسيمون بصورة نادرة عمرها 22عاما في كواليس مسلسل "عائلة شمس"أجمل صور لـ هاجر احمد بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل ضربة معلمجورج كلونى لبرنامج its show time: أصيبت بوعكة صحية قبل تصوير The Midnight Skyطلعت زكريا فى صورة نادرة ببدلة الشرطة في بدايات مسيرته الفنيةأسباب استدعاء 16 مليون سيارة عالميا خلال 2020عاجل.. صلاة الجنازة على الدكتورة عبلة الكحلاوي من مسجدها بالقطامية غدا«مساء DMC» يرصد تلقيح الأطقم الطبية بمستشفى أبو خليفة«الانقطاع عن العمل».. 10 حالات تنهي خدمة الموظف بالجهاز الإداري9 مزايا لـ«صرف الراتب مقدما» من المصرف المتحد والتسهيلات الائتمانية«الكهرباء»: التعاقد على شراء الطاقة المولدة من 159 محطة شمسية أعلى المنازلإزالة مبنى مخالف والتحفظ على مواد غذائية في حملة غرب الإسكندريةسفراء الإعلام الجديد يلقون الضوء على احتياجات ذوي الهمم في المواصلات العامة«المتحدة» تعين شركة «POD» وكيلًا إعلانيًا لشبكاتها التلفزيونية

رمضان صبحي يقود بيراميدز للفوز علي البنك الأهلي وديا

   -  
رمضان صبحي - صورة أرشيفية

فار فريق نادي بيراميدز بهدفين دون مقابل على ضيفه نادي البنك الأهلي في المواجهة الودية الأولى لأصحاب الأرض بملعب الدفاع الجوي، استعدادا للموسم الجديد.

سجل بيراميدز هدفيه عن طريق مهاجمه دودو الجباس، وصانع الألعاب إسلام عيسى، وشهد اللقاء مشاركة الخماسي الجديد، شريف إكرامي وأحمد سامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي والفلسطيني محمود وادي.

خاض بيراميدز الشوط الأول بتشكيل يضم شريف إكرامي في حراسة المرمى، وأحمد فتحي وعبد الله بكري وأحمد سامي ومحمد حمدي قي خط الدفاع، ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد ومحمود حمادة وإبراهيم عادل ورمضان صبحي في خط الوسط، ومحمود وادي في الهجوم.

وسيطر بيراميدز على مجريات الشوط الأول من اللقاء وكان الأكثر خطورة على مرمى البنك الأهلي، وهدد مرمى الضيوف عن طريق رمضان صبحي وعبد الله السعيد، قبل أن ينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، خاض الفريق اللقاء بتشكيل يضم، مهدي سليمان في حراسة المرمى، وأحمد سامي وعبد الله بكري وأحمد توفيق وطارق طه في الدفاع، ومحمد فتحي وعمر العيوني وإبراهيم حسن وإبراهيم عادل وإسلام عيسى في الوسط، ودودو الجباس في الهجوم.

وبعد ٤ دقائق من الشوط الثاني سجل دودو الجباس الهدف الأول لبيراميدز برأسية رائعة من عرضية طارق طه، وضعها بشكل رائع في شباك البنك الأهلي معلنا تقدم بيراميدز بهدف.

وواصل بيراميدز سيطرته على مجريات اللقاء وعادل ليسجل هدفا ثانيا عن طريق إسلام عيسى ليعلن تقدمه بهدفين دون مقابل على الفريق الصاعد حديثا للأضواء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة