البرلمان يرفع جلسته لغدٍ الاثنين بحضور وزيري "القوى العاملة" و"الهجرة""مسئولية المحافظات".. وزير الزراعة يعلق على أزمة عمال التشجيرالسيسي يهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد عقب صعوده لدور الثمانية في كأس العالممفتي الجمهورية ينعى الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاويالصغرى 10 في القاهرة.. الأرصاد تكشف طقس الاثنين بالدرجاتبعد تصريحات شوبير.. مصدر بالتلفزيون يكشف حقيقة أزمة كاميرات مباراة بيراميدز وسموحةوزير الأوقاف ينعى "عبلة الكحلاوي": فقدنا قامة علمية وأخلاقية وصوتًا وسطيًا حكيمًاالشركة المتحدة تعيّن "POD" وكيلًا إعلانيًا لجميع محطاتها التلفزيونيةأسرة الدكتورة عبلة الكحلاوي تعلن موعد ومكان صلاة الجنازةأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 24-1-2021أونكتاد: مصر تتصدر دول إفريقيا المتلقية للاستثمار الأجنبي المباشر6 أفضل طرق للحفاظ على رطوبة الجسم.. غير شرب الماءوزير الطيران يقرر إطلاق اسم المهندس أبوطالب توفيق على هنجر7000‪الرئيس السيسي مهنئا منتخب اليد: أؤكد فخري ودعمي لجميع النماذج الرياضيةللموظفين.. إجازات مدفوعة الأجر لا تعرفها في قانون الخدمة المدنيةمفتي الجمهورية ووزير الأوقاف ينعيان الدكتورة عبلة الكحلاويفى ذكرى عيد الشرطة.. والدة الشهيد جاويش: كان بيقول أنا مشروع شهيدمصرع شخص وإصابة اثنين في حادث تصادم بالمنوفيةبـ445 ألف جنيه..تشتري "تويوتاCHR" ولا "سكودا كاميك" موديل 2021؟15 معلومة عن الراحلة عبلة الكحلاوي: والدها مداح وألقت دروسا بالكعبة

«الأرصاد» تؤكد سقوط أمطار على القاهرة غدًا.. هل تؤثر على قمة القرن؟

   -  
تصوير آخرون

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن من المنتظر أن تشهد البلاد غداً أمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية أحياناً على بعض مناطق الإسكندرية، ورشيد، ودمياط، وبلطيم.

وأضافت شاكر في تصريحات خاصة ل «المصري اليوم» هناك أيضاً أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض مناطق كفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية، الغربية، ومتوسطة على بعض مناطق بورسعيد والعريش ورفح، خفيفة على بعض مناطق القاهرة الكبرى.

ورداً على سؤال هل بعد تحديثات الأمطار والتي تقوم بها الهيئة يومياً، هل فرص سقوط الأمطار على القاهرة ما زالت قائمة، ومدي تأثيرها على إقامة مباراة القرن.

وأكدت شاكر أن فرصة إقامة والاستمتاع غداً بمباراة القرن الأفريقي مازالت قائمة لافتة أن فرص سقوط الأمطار على القاهرة غداً، أمطار خفيفة غير مؤثرة على إقامة الأنشطة المختلفة، مثل ما شهدت القاهرة اليوم من أمطار خفيفة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة