رئيس حقوق الإنسان بالنواب: هيئة الاستعلامات عليها دور كبير في مواجهة ما يثار ضد مصر"مصر للطيران" تنقل غدا 3 منتخبات عقب انتهاء مشاركتهم في كأس العالم لكرة اليدوزير الأوقاف: الرئيس السيسي خير داعم للحفاظ على الوقف وتعظيم عوائده واستثماراتهإشادة برلمانية ببيان وزيرة الهجرة أمام النواباللهم تقبلها من الصالحات.. تامر أمين ينعى عبلة الكحلاوي بكلمات مؤثرة ..فيديومساعد وزير الداخلية الأسبق: الشرطة لديها دائما خطة واضحة لمواجهة الجرائمميليشيات مسلحة.. رئيس جهاز أمن الدولة الأسبق: مصر عاشت أياما سوداء في عهد الجماعة الإرهابيةأرملة الشهيد ياسر عصر: تكريمي من الرئيس السيسي شرف عظيم لنارئيس جهاز أمن الدولة الأسبق: 28 يناير 2011 أصعب أيام حياتيوثائق مسربة تكشف تمويل قطر لجماعة الإخوان بـ 120 مليون يورولميس الحديدي: مصر تحتفل بعيدي الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.. فيديوجوارديولا: ألاردايس مدرب عبقرياتحاد كلباء يهزم بني ياس ويتأهل لقبل نهائي كأس الخليج العربي الإماراتيإسبانيا تخطف الصدارة من المجر.. وتواجه النرويج في ربع النهائي بمونديال اليدسيدات طائرة الزمالك يهزمن 6 أكتوبر في الدوريمونديال اليد.. تونس تهزم أنجولا.. وتواجه النمسا على المركز الـ 25قطر تفوز على الأرجنتين 26 - 25 في المجموعة الثانية للدور الرئيسي لمونديال اليد"سيدات هليوبوليس" ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي في لقاء كأس السوبر للسلةالأهلي يعتمد بعثة فريق الكرة لمونديال الأندية بقطرالخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في مونديال الأندية

الحكم على 3 متهمين بالسجن والغرامة: ابتزوا قاصر للعمل بالدعارة

-  
مطرقة - صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة 3 متهمين بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمهم 200 ألف جنيه، في اتهامهم بالاتجار بالبشر.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبرى، وأمانة سر محمد فريد وهاني شحاتة.

كانت النيابة احالت المتهمين إلى محكمة الجنايات، لانهم كونوا تشكيلا غيابيا في الاتجار بالبشر داخل البلاد، بانهم استغلوا فتاة لم تتجاوز الـ ١٦ من عمرها وقاموا بإيوائها وتصويرها في أوضاع مخلة بشرفها، وعرضها على راغبي الدعارة، واستغلوها جنسيا بأن قدموها إلى مجهولين لمعاشرتها معاشرة الأزواج بدون تمييز نظير مبلغ مالي.

كما كشفت التحقيقات اشتراك المتهمين مع أخرين مجهولين في هتك عرض المجني عليها بغير قوة أو تهديد بأن استغلوا حداثة سنها، وحالة الحاجة والضعف لديها كما عرضوا أمن وأخلاق وحياة الطفلة للخطر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة