تعرف على موعد ومعلق والقناة الناقلة لمباراة الحسم لمنتخب مصر بمونديال اليدالوادي الجديد تستعد لبدء تطبيق منظومة التأمين الصحي الشاملصانع السعادة.. "رزق" حول شوارع دمياط ومحولات الكهرباء إلى لوحات فنية.. فيديوبشرة خير.. إقامة مجمع صناعي بالعريش على غرار المناطق الصناعية بالمحافظاتحملات نظافة مكبرة يومياً بأحياء مدينة الأقصر.. صورالخامسة على مستوى العالم.. 30 معلومة لا تعرفها عن عين القاهرة.. شاهدالتعليم: تدريب قرابة 2 مليون معلم منذ 2014 حتى الآن على التكنولوجيا ومواد التخصصالنشرة المرورية .. كثافات متحركة بمحاور القاهرة و الجيزةصرف 2.1 مليون جنيه منحا اجتماعية وصحية لـ4238 عاملا غير منتظم بقنااعتماد ترقية 344 ألف معلم مساعد لـ«معلم» خلال ساعاتأول تعليق من «ذو القرنين» بعد اقتحام الكونجرس: ترامب خدعنيأسعار الذهب اليوم الأحد 24-1-2021 في مصر«راكبها عفريت».. عاطل بسوهاج يعترف بتفاصيل قتل زوجته: كانت هتموتنيمفاجآت في واقعة مدرسة الساحل: المتهمون اعتادوا ممارسة الرذيلة داخلهاوكيل «العلميين»: تحويل كليات الزراعة لعلوم تعدٍ على اختصاص البيولوجيينافتتاح حمام سباحة أوليمبي بنادي الرياضات البحرية بالغردقة8 حالات تحصل على «تعويض الدفعة الواحدة» لغير المستحقين للمعاشات"تكنولوجيا الفضاء في مصر - الواقع والمستقبل" ندوة بجامعة الفيوم.. اليوم"صحة الأقصر" تعلن تشكيل لجنة مختصة مشتركة للمرورعلى المستشفيات|صورالسيطرة على حريق بمحصول قصب فى سوهاج

تحرك ضئيل لأسهم أوروبا بعد تمديد قيود كورونا بألمانيا وتشاؤم بشأن النمو في بريطانيا

-  
أسهم أوروبا

تحركت الأسهم الأوروبية قليلا فحسب اليوم الخميس، بعدما أعاد تمديد فرض قيود مكافحة فيروس كورونا في ألمانيا، وتوقع متشائم للنمو في بريطانيا التركيز إلى الضرر الاقتصادي في المدى القصير الناجم عن جائحة كوفيد-19.
أغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي على انخفاض 0.1 بالمئة حيث عوضت مكاسب في قطاعي التكنولوجيا والرعاية الصحية تراجع أسهم السيارات والطاقة.
تواصل موجة ثانية من فيروس كورونا مصحوبة بارتفاع معدلات الوفاة اجتياح أوروبا، مما دفع ألمانيا وفرنسا وبريطانيا إلى معاودة فرض قيود صارمة، مما وجه ضربة إلى نشاط الأعمال مع استمرار إغلاق المطاعم والقاعات الرياضية والمتاجر.
على الرغم من ذلك فإن ستوكس 600 مازال في طريقه لتحقيق أفضل أداء شهري مسجل ويتوقع المشاركون في السوق وصول الأسهم الأوروبية إلى مستويات مرتفعة قياسية العام المقبل بعد نتائج واعدة لتجارب لقاحات أجرتها ثلاث شركات أدوية كبيرة.
وكانت الأسهم البريطانية الأكثر تضررا ونزل المؤشر فايننشال تايمز 0.4 بالمئة، بعد إعلان وزير الصحة مات هانكوك، أن عدة مناطق من إنجلترا ستُجبر على الخضوع لأكثر فئات قيود مكافحة كوفيد-19 صرامة، عندما ينتهي العزل العام في البلاد في الثاني من ديسمبر. وفي ألمانيا، قالت المستشارة أنجيلا ميركل، إن البلاد ستواجه قيودا على الحياة العامة في المستقبل المنظور. وأغلق المؤشر الألماني داكس مستقرا في حين تخلى المؤشر الفرنسي كاك 40 عن مكاسبه؛ ليغلق منخفضا 0.1 بالمئة، بعدما أظهر مسح تراجع ثقة المستهلكين إلى أدنى مستوى في عامين في نوفمبر. وتراجع سهم أفيفا البريطانية للتأمين 0.2 بالمئة، بعدما قالت إنها تتوقع دفع توزيعات أرباح عن العام 2020 تقل بمقدار الثلث عنها قبل الجائحة.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة