كشف حقيقة الادعاء بالإفراج بالعفو عن رئيس القطار الذي تسبب في وفاة شاب العام الماضيليلة سقوط حلب.. خدعة المغول تسببت فى مذابح ضد النساء والأطفاللندن تتخلص من تمثالين لاثنين من رموز تجارة الرقيق.. اعرف التفاصيلوزير الرياضة يشهد مباراة قطر والأرجنتين باستاد القاهرةHandball world cup 2021 .. موعد مباراة مصر والدنمارك في كأس العالم لليدعرض سعودى فى الطريق لأوناجم بعد رفضه الأندية المصرية والمغربيةالصقر: رؤساء الأندية يتدخلون فى تشكيل الفرق والصفقات..وأنتظر عرض تدريب مناسبالشناوى ووادي يعودان لقائمة بيراميدز أمام الأهلىنتائج الاجتماع التنسيقى لمباراة بيراميدز والأهلى المقررة غداكريم هنداوي.. الحارس الأمين للفراعنة في مونديال اليدأحمد حسن: أبوريدة "ضحك عليا".. ولن أكرر تجربتى مع شوقى غريبقطر تفوز على الأرجنتين 26 / 25 بمونديال اليدالاتحاد الأوروبي يعلن تطعيم كبار السن بلقاح أسترازينيكا بحلول منتصف فبرايرطالب يسلم 20 ألف جنيه لصحابها عثر عليهم فى محطة قطار كفر الزيات..فيديو لايفضباط الشرطة ببورسعيد يوزعون الورود على المواطنين احتفالا بعيد الشرطةبدء تنفيذ المبادرات الرئاسية "اتحضر للأخضر" و"حياة كريمة" بقرية صفط تراب بالمحلة.. صورمحافظ كفر الشيخ: إطلاق مبادرة "حافظ على ترعتك" لمنع إلقاء المخلفاتبالفيديو.. بادجي يفتتح أهدافه مع أنقرة التركيالدحيل يسحق أهلي قطر بسداسية في الكأس استعداداً لبطل إفريقياتُوفي أثناء مباراة.. تأجيل مواجهات "السكة الحديد" حدادا على لاعبه الناشئ

إنجي علاء: "كوفيد ٢٥" ليس له علاقة بمسلسل "النهاية"

-  
إنجي علاء
كتبت- منى الموجي:

نفت المؤلفة والسيناريست إنجي علاء، وجود أي علاقة بين مسلسلها الجديد "كوفيد 25"، وبين مسلسل "النهاية" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، ولعب بطولته الفنان يوسف الشريف.

وقالت إنجي في بيان صحفي" (كوفيد 25) ليس جزءًا ثانيًا لمسلسل (النهاية)، الذي قام ببطولته الفنان يوسف الشريف رمضان الماضي"، مؤكدة أن قصة "كوفيد 25" من وحي خيالها وأنها انتهت من كتابة 12 حلقة حتى الآن.

"كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن المقرر عرضه رمضان ٢٠٢١.

الجدير بالذكر أن أخر مسلسل كتبته إنجي علاء، كان مسلسل "بلا دليل" بطولة درة وخالد سليم ونيقولا معوض، أما آخر رواية لها هي "الأشقر مروان".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة