"تريند في 17 دولة".. محمد رمضان يحتفل بكليب "مصباح علاء الدين""بحبك يا صاصا".. كريم محمود عبدالعزيز يهنئ صلاح عبدالله بعيد ميلادهنبيلة عبيد تحتفل بعيد الشرطةفيفى عبده تدعو بالشفاء لـ محمد الصغير: يا رب تقوم بالسلامةجوائز نالتها أديل عن ألبوم 21 بعد مرور 10 سنوات على طرحهملك احمد زاهر تغني "صدقني خلاص" لـ عمرو دياب في فيديو طريفمصدر أمني يكشف حقيقة الإفراج عن رئيس قطار أجبر شابين على القفز من القطاربـ400ألف جنيه وأقل..المنافسين لـ«كيا سبورتاج» 2021 فئة الـSUV«المالية»: وفرنا أكثر من 21 مليار جنيه لدعم المصدرينبرلماني: سنناقش موضوع السد الإثيوبي مع وزير الخارجية غداالفتوى والتشريع: لا يجوز إعالة الزوجة لابنيها في ظل عمل زوجها بالحكومةبعد نجاح «مصباح علاء الدين».. تفاصيل مشهد محمد رمضان الملغي من البرجهايلي بيبر تتجول في شوارع كاليفورنيا بكامل أناقتها وسط طقس بارد.. صورمونديال اليد – إسبانيا في ورطة؟ المجر تخسر الصدارة وتتجنب "الغول الذي يخشاه الجميع"ضمن مبادرة «حياة كريمة».. محافظ الوادي الجديد يناقش تطوير مركز الفرافرة«مياه مطروح» تعيد رصف شارع الميناء بعد «تغيير المواسير»التحفظ علي ٢٣٠ كرسيا وشاشة عرض وريسيفر داخل مركز دروس خصوصية بعد تشميعه بالإسكندريةبالكمامة.. دير مارمينا بالإسكندرية يسمح للزوار بحضور ذكرى 50 عاما على وفاة البابا كيرلسمواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى الإسكندرية والعكسبطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية تدفع مليوني شيكل لحماية عقارات باب الخليل

سميرة سعيد تنعى محمود الإدريسي.. وأصالة تعلق

-  
الفنان المغربي محمود الإدريسي

كتبت- منى الموجي:

نشرت الفنانة سميرة سعيد، صورة لابن موطنها الفنان المغربي محمود الإدريسي، ونعته بكلمات مؤثرة، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

وكتبت سميرة في تعليقها على الصورة "محمود الإدريسي من الأصوات المغربية الرائعة.. أثرى الأغنية المغربية بأعماله.. من انبل الفنانين واكثرهم خلقاً.. متألمة لرحيلك.. رحمك الله وأودعك في فسيح جناته".

وعلقت الفنانة أصالة على منشور سميرة، داعية للراحل بالرحمة والمغفرة.

جدير بالذكر أن الفنان الراحل، أصيب مؤخرًا بفيروس كورونا ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بمضاعفات المرض، عن عمر يناهز 72 عامًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة