تفاصيل الموقف التنفيذي لمشروعات مدينة العلمين الجديدةمتخليش كترها يؤثر عليك.. مشاكل صحية بعد الإفراط في أدوية الاكتئابوكيل زراعة الشرقية: تخطينا المستهدف زراعته لمحصولى القمح والبنجروالدة الطفل عبد الرحمن: الشاب الشهم أنقذ ابنى وأعطانى أجر يومه كاملا.. صورالزمالك يُجهز فرجانى ساسى ومصطفى محمد للعودة لتشكيل الفريقالمدير الفني لمنتخب البرازيل: قدمنا مباراة رائعة أمام إسبانيامدرب منتخب إسبانيا لليد: فقدنا تركيزنا.. ومبروك للبرازيل التعادل معنامدرب يد الأرجنتين: لدينا مشاكل في الدفاعمدرب منتخب الكونغو لليد: الإحساس بالهزيمة غريبحارس منتخب الأرجنتين: تألق الكونغو أمامنا طبيعيبوكيتينو يحدد بديل مبابي في سان جيرمانمدرب بيراميدز يوجه رسالة لرمضان صبحيصلاح يرد على تجاهل ليفربول حول تجديد عقدهلاتسيو يضرب روما بثلاثية في «الكالتشيو»ميسي يثير القلق داخل برشلونة قبل نهائي السوبر الإسبانيأساتذة اجتماع عن عملات شعار الشرطة في 25 يناير: لتأكيد الثقة مع الشعب7 محاذير توجهها تعليم القاهرة للعاملين لتجنبها.. أبرزها الرشوةشرب الماء بكثرة.. نصائح لمرضى الجيوب الأنفية أثناء التقلبات الجويةبجمبسوت أزرق.. سمية الخشاب تخطف أنظار متابعيها عبر انستجرامشاهد | بوسي شلبي تحيي الذكرى الثانوية للراحلة ماجدة

جامعة سوهاج تختتم فعاليات الأسبوع البيئي الرابع وتكريم المشاركين|صور

   -  
فعاليات الأسبوع البيئي الرابع

شهد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ، ختام فعاليات الأسبوع البيئي الرابع الذي نظمه قطاع خدمة المجتمع و تنمية البيئة في الفترة من ٢٢ إلى ٢٥ نوفمبر الحالي، بقاعة المؤتمرات الزجاجية بالحرم الجامعي القديم، بحضور الدكتور أحمد سليمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتورة صباح صابر منسق فعاليات الأسبوع، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعة.
وأشار عزيز، إلى أن الفعاليات غطت كافة قطاعات الجامعة، حيث اشتملت علي ندوات عديدة عن سلامة الغذاء، وريادة الأعمال في المجال البيئي والتنمية المستدامة، ومحاضرات تثقيفية عن حروب الجيل الرابع وكيفية مواجهتها، وكيفية وقاية الفرد والأسرة من أضرار تلوث الماء والغذاء، ودور الجامعة في حل مشكلة المخلفات، إلى جانب تنظيم حملة توعية بالممارسات الصحية والسلوكيات الإيجابية، وإقامة مسابقات عن الرسم.
وأضافت الدكتور صباح صابر، أن حفل الختام استهدف تكريم الجهات المشاركة في تنفيذ فعاليات الأسبوع، وتسليمهم شهادات تقديرية لما بذلوه من مجهودات مثمرة، وأن رئيس الجامعة كرم أعضاء هيئة التدريس ووكلاء الكليات لقطاع خدمة المجتمع، وإدارتي العلاقات العامة والمركز الإعلامي، وتكريم الطلاب المشاركين بالأسبوع البيئي، والكليات الفائزة في مسابقة رمز الجمال، حيث حصلت كلية الهندسة علي المركز الأول، وكلية الطب على المركز الثاني، وكلية التربية علي المركز الثالث.
 


فعاليات الأسبوع البيئي الرابع
فعاليات الأسبوع البيئي الرابع
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة