إلغاء حبس وتصالح.. تفاصيل ما حدث فى قضية صالح جمعة أمام القضاءقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامما لا تعرفه عن معبد إيزيس بأسوان بعد افتتاحه بحضور وزير الآثار × 15 معلومةملك إكسسوارات الشتاء.. 8 طرق لربط الاسكارف وتغيير مظهرك بسهولةياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها الـ41.. اليومإيهاب توفيق يكشف عن هدية تلقاها من جمهورهكيف تحمي نفسك من الجرائم الإلكترونية؟.. خبير أمني يجيب100 مجموعة قصصية.. "السهو والخطأ" حكايات الناس فى أطراف المدينةفريدة الشوباشي: الحكومة الحالية من أنجح الوزارات في تاريخ مصر.. فيديواليوم.. نظر دعوى سكان الزمالك لوقف أعمال حفر المترواليوم.. نظر دعوى وقف قرار عدم إنشاء جهة فنية لشؤون التاكسي الأبيضاليوم.. القضاء الإداري ينظر دعوى وقف إلقاء مخلفات المصانع في النيلالالتزام بنظام البحر المتوسط الغذائي يؤخر إصابة النساء بمرض باركنسونالمقاولون يذاكر الإسماعيلى بالفيديو قبل موقعة الاثنين المقبلالأهلى يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادًا لمواجهة البنكاليوم.. انقطاع الكهرباء عن لوحة توزيع المياه بمدينة طنطا الجديدةروجير قائد منتخب البرازيل لليد يشكر مصروجبة سمك تسببت في إصابة 9 من أسرة واحدة بتسمم غذائي ببني سويفمعاريف: صواريخ حزب الله يمكن أن تشل الاستراتيجية الإسرائيليةFBI يحذر: قد تحدث هجمات أثناء تنصيب بايدن.. والأمن يتأهب

شركة مياه الجيزة تدفع بسياراتها لشفط تجمعات مياه الأمطار

   -  
شفط تجمعات مياه الأمطار

كشف المهندس منصور بدوى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أنه تم الدفع بـ65 سيارة ومعدة لشفط مياه الأمطار من الشوارع والمحاور الرئيسية، وتم الانتهاء من سحب كافة تجمعات المياه من مختلف الشوارع الرئيسية، مؤكدا استمرار حالة الطوارئ مع بقاء السيارات والمعدات بالشوارع لحين انتهاء موجة الطقس السيئ.

وقال المهندس منصور بدوي، اليوم الخميس، إنه تم وضع خطة عمل لهذه الشفاطات والمعدات بحيث يكون كل معدة لها رقم كودي ورقم تليفون السائق، والمسئول عن الموقع، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع المحافظة، وإنشاء 80 بلاعة أمطار جديدة، بالإضافة إلى إنشاء 50 بلاعة أخرى، خلال يومين فقط، حيث تم إسناد تنفيذ هذه البلاعات لـ3 شركات مقاولات، كما تم إنشاء بلاعات مطر جديدة بمحور 26 يوليو، وأمام المتحف الكبير، وأماكن تجمعات الأمطار، وإرسال سيارة سيول لمنطقة الصف تجنبا لحدوث فيضانات.

وأضاف بدوي أنه تم الاستعداد بعدد بدالات أخرى احتياطية بحيث تكون جاهزة للدفع بها في أي وقت، كما تم إنشاء نحو 13 بئرا في الطريق الصحراوي بواقع 4 آبار، و2 أمام المتحف المصري، و2 في كرداسة، و3 في نفق البدرشين، موضحا أن هناك استعدادات على أعلى مستوى خلال العام الجاري.

وأضاف أنه تم إنشاء محطة رفع في نفق إمبابة، وكذلك كافة الأنفاق داخل المحافظة، بالإضافة إلى استمرار الشركة في تطهير وتنظيف كافة بالوعات المطر والصرف، بجانب غرفة عمليات مستمرة تعمل على مدار اليوم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة