جمال العدل ينفى اختيار جومانة مراد بدلاً من هيفاء وهبي فى "حرب أهلية"هيثم سعيد يطرح كليب "بصوت مصرى" إهداء لمصر وشعبها.. فيديوشاهد كواليس مسلسل حنان مطاوع "ورد" استعدادًا للماراثون الرمضانىمحمود العسيلى فى ذكرى 25 يناير: "طول ما فى ناس بتحب مصر هتكون قوية وحرة"مالوما يكشف اسم نجمة تجمعه بها صداقة قوية.. ماذا قال عنها؟جينيفر لوبيز تستعرض لياقتها البدنية أثناء توجها لـ"الجيم" فى ميامى.. صورحكاية 3 أمناء كرمهم الرئيس في عيد الشرطة: استشهدوا في مكان واحدالسجن 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه لعصابة تهريب المهاجرين إلى إيطاليامركز الملك سلمان للإغاثة يختتم حملة مكافحة العمى في السودان«سعفان»: الوزارة استردت مليارا و53 مليون جنيه من حقوق العمال بالخارج«بنك مصر» يعلن عن وظائف جديدة.. آخر موعد للتقديم أول فبراير«سنوسرت الثالث» مندوبا عن «المتحف المصري» في احتفالات الشرطة«التضامن»: القراءة والكتابة شرط الحصول على قرض«الآثار» تنقل 549 قطة أثرية ثقيلة إلى المتحف الكبير«الإسكان» توضح إجراءات استلام الوحدات السكنية عقب الفوز بهابشرى لـ400 ألف موظف.. «المالية» تنتظر اعتماد الترقيات لتخصيص الرواتبهيلارى داف بنفس المعطف مرتين فى أسبوع واحد مع إطلالتين تظهران حملهامحافظ الجيزة يهنئى الرئيس «السيسي» بعيد الشرطة 69سفير مصر لدى بوركينا فاسو يلتقي سكرتير اللجنة البرلمانية لتجمع دول الساحل الإفريقيالأردن يخفض رسوم تصاريح العمل لعمال الزراعة والمخابز الوافدين 50% لمدة 3 أشهر

عاجل.. الحكومة: قانون ولائحة العمل الأهلي يستبدلا "السجن" بـ"الغرامة"

   -  
المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء

أكد المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن قانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي رقم 149 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية، يخلو من العقوبات السالبة للحرية.

وأضاف "سعد"، في تصريحات صحفية له منذ قليل، تعقيبا على إقرار الحكومة للائحة التنفيذية للقانون في اجتماعها الأسبوعي أمس برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن القانون ولائحته استعاضا عن العقوبات السالبة للحرية بفرض عقوبات مالية "غرامات"، على مخالفة أعمال القانون.

وشدد على أنه تشجيعا لاستدامة العمل الأهلي بمصر، حصر القانون ولائحته حالات حل الجمعيات والمؤسسات الأهلية في أضيق نطاق، دون أن يكون للجهة الإدارية القرار فيه، حيث لا تحل الجمعية الأهلية إلا بقرار من الجمعية العمومية، أو بحكم قضائي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة